leftlogo

افطر أومليت واتغدى باستا في Tres Bon في العيد.. والفروع في القاهرة وإسكندرية والساحل

A A A
مطعم
امرأة تتناول الطعام في المطعم

سواء كنت في القاهرة أو الإسكندرية أو حتى تقضي إجازة الصيف في الساحل الشمالي بمناسبة العيد، يمكنك الاستمتاع بتناول أحلى الأطعمة العالمية من مطعم "Tres Bon" الذي يقدم مزيجًا من المأكولات المستوحاة من مطابخ العالم في طبق واحد، بداية من وجبات الإفطار التي ستعدل مزاجك إلى الأطباق الرئيسية والباستا، تعرف على ترشيحاتنا و"اختار اللي في نفسك".

فطار Tres Bon

تتنوع أطباق الإفطار في مطعم "Tres Bon" ولكن يظل البيض هو نجم كل الأطباق، فيمكنك الاستمتاع بطبق البيض المخفوق مع باكون ومشروم فوق الخبز الطازج، والذي يقدم مع مشروم سوتيه إضافي، بطاطس وسلطة بيض مسلوق، أما إن كنت من عشاق الجبنة؛ فعليك طلب "ثري تشيز" المكونة من أومليت بجبن الشيدر الأحمر، شيدر بيضاء وجبن موتزاريلا، لتُقدم مع مشروم سوتيه، بطاطس وسلطة جانبية.

اليوم المثالي في "Tres Bon"

لتجربة يوم مليء بالأطباق العالمية عليك أن تبدأ بشوربة الطماطم المُحمصة بالريحان، والمُقدمة مع شرائح الخبز المُحمص بالثوم والزعتر، لتنتهي منها بطبق المُقبلات "Beef & Chicken Skewers" المكون من أسياخ لحم بقري ودجاج مُتبل بالطريقة الآسيوية الذي يُقدم مع صوص حار حلو تايلاندي.

 

أما عن الطبق الرئيسي فنحن نرشح إليك طبق من كل صنف ليناسب ذوقك، فإن كنت تُفضل الدجاج يمكنك طلب الطبق الأشهر "The Famous Colorado" المكون من صدر دجاج مقلي، حتى يصبح لونه بنياً ذهبياً، مع صوص الكريمة البيضاء الخاصة بالمطعم مع اللحم البقري المدخن وجبنة الموزاريلا.


أما إن كُنت تُفضل اللحوم فننصحك بالاستمتاع بـ"Beef Scaloppini" المكونة من فيليه لحم العجل الجنوب أفريقي والمُغطى بالبقسماط الناعم و مقلي، حتى يصبح لونه بنياً ذهبياً، ويُقدم مع بطاطس ويدجز وسلطة خضراء، ولعشاق السي فود، يمكنك تجربة "سلمون ترياكي" المطبوخ على أكمل وجه مع صلصة الترياكي ورشة بذور السمسم مع نودلز ترياكي الزجاجية والخضروات المشكلة.

باستا من إيطاليا

بجانب الأطباق الرئيسية يمكنك الاستمتاع بأطباق الباستا ذات المذاق الإيطالي، وننصحك بطلب "نجرسكو" المكون من بيني باستا بالمشروم الطازج وقطع الدجاج، ومغطى بصوص كريمة بيضاء وجبنة ذائبة، أو "ستيك أند مشروم" المكون من مكرونة فيتوتشيني مع شرائح لحم بقري ومشروم طازج في صلصة بنية.
العنوان:
تيفولي دوم، 70 شارع عمر بن الخطاب، مصر الجديدة.
14 شارع غرناطة، الكوربة، مصر الجديدة.
أركان بلازا، الشيخ زايد.
تيفولي دوم، الإسكندرية.
مراسي، الساحل الشمالي.

cheken coloradoطبق "The Famous Colorado"

pastaالباستا من Tres bon

120094427_2661904630727579_2638618603269553914_nطبق من إفطار المطعم


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022