leftlogo

فطارك وغداك في مكان واحد بأكلات «على كل لون».. تجرب Alegra ولا Z Cafe؟

A A A
3202214145555703473867
فتاه تتناول وجبة الفطار

يوجد مطاعم تقدم وجبة الفطار فقط، والبعض الآخر يقدم أطباق الغداء فقط، ولكن فريق "Food Today" سوف يرشح لكم مطعمين يقدمان وجبتي الإفطار والغداء في مكان واحد، الأول هو مطعم Alegra الذي يقدم أطباقا شرقية وأمريكية وإيطالية، ويوجد في مدينة السادس من أكتوبر، أما الثاني فهو مطعم Z Cafe، والذي يقدم أطباقا عالمية متنوعة، ويوجد على كورنيش النيل بالزمالك.

الإفطار في مطعم Z Café

داخل المطعم، يمكنك تناول فطار "أورينتال" من الفول والفلافل، أو البيض بالخبز المافن بصوص الهولنديز، أو التشيز بلاتر، الذي يأتي بميكس من الجبن الشيدر الأصفر والأحمر، وجبن ريكفورد وبارميزان، وإذا كنت تُحب الفلافل، فيمكن تناولها بالطريقة اللبنانية، مع الفول والبطاطا الحارة واللبنة.

الغداء في مطعم Z Café

نُرشح لك من أطباق الفراخ، المكسيكان والكوردن بلو بحشو التركي المدخن والجبن المدخن، و"دجاج فارسيه"، وهي فراخ شيش طاووق بالمسطردة والمشروم وصوص الديمجلاس، ويُمكنك أيضًا الاسمتاع بقطع الستيك المطهوة بعناية، وستيك ريب آي، والاسكالوب بانيه، أو فييل ليمون، وهو قطع من اللحم البتلو بصوص الليمون.

 

كما يقدم المطعم العديد من الحلويات، خاصة "اللوتس مادنس"؛ المحضرة ببسكوت دايجستف وبسكويت اللوتس مع صوص اللوتس، و"لوتس لافا"، وإذا كنت تُحب زبدة اللوتس الغنية، فيُمكنك أيضًا تجربة الكريم بورليه، والتشيز كيك، والأوريو كيك، والكنافة بالجبنة.

الفطار من مطعم Alegra

يُمكنك تناول إحدي وجبات الفطور المُميزة من Alegra، فإن كنت من مُفضلي البيض البنيديكت، فستجده بخبز بني وصوص الهلنديز والجواكاملي وبطاطس مخبوزة بالروزماري، وأيضًا يوجد فطور شرقي بالفول والفلافل وجبنة بالطماطم، وفطار أمريكي ببيض الأومليت أو السكراميلد أو العيون بالسوسيس، أو فطار ريفي بفطير مشلتت وجبنة قديمة وعسل.

تتغدى إيه من Alegra؟

يُوجد العديد من الأطباق الرئيسية والباستا والبيتزا الإيطالي، ويُمكنك الاستمتاع بأطباق الفاهيتا، والكوردن بلو، والستيك مشوي، وبيكاتا لحمة بالمشروم، ومن أطباق الباستا المُميزة، الألفريدو والبستا بالجمري، وماك أند تشيز بميكس من الجبن المكسيكي، والكانيلوني ولحوم معجنة ومغطاة بالصوص الأبيض والجبنة السايحة، أما إن كنت من محبي البيتزا، فيُمكنك طلب بيتزا الخضراوات التي تُناسبك إذا كنت نباتيا، أو بيتزا مشكل جبن، والبيبروني التي تُقدم مع المشروم.

Image1_320221414489250120860
ستيك من Alegra

Image1_3202214135249514660933
فطار من Alegra

Image1_320221416174978452150
حلويات من Z Café


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022