leftlogo

حواوشي الجمبري اختراع..

فقط للأكيلة.. مطعم "طرح البحر" صاحب أكبر طاجن سي فود في التجمع

A A A
مطعم   طرح   البحر
مطعم طرح البحر

مطاعم السي فود دائمًا لها رونق خاص وأجواء مختلفة عن بقية المطاعم، ويركز أكيل السي فود دائمًا على الكميات المناسبة والطعم الطازج باستمرار، وأن يكون السمك مطهوًا بشكل جيد، مع الإضافات والأصناف الجديدة التي تجعلك تُميز مكان عن غيره، وتقرر أنه عندما تُريد أكلة سمك، ستذهب إلى المطعم هذا بالتحديد.


في "طرح البحر" بالتجمع الخامس يُقدرون هذه النقاط جيدًا، وأفضل ما يُميزهم أنهم دائمًا يحاولون التطوير وتقديم أصناف مختلفة، وأطباق جديدة تتماشى مع تجمعات العائلة والأصدقاء، حتى تكون "اللمّة" والأكل في طرح البحر مختلفة.

ممكن تاكل إيه في طرح البحر؟

طبق الأكيلة



يقدم طرح البحر العديد من الأطباق التي تستحق الوصف والتجربة، وتجد أنها حقًا رائعة بدون مبالغة، مثل أكبر طاجن للسي فود بالكريمة، والذي يتكون من 2 شوربة استاكوزا و2 طاجن أرز مع السبيط المقلي، مع كيلو سمك بوري سنجاري، ومحشو بالسي فود.


وتجد مبدئيًا في الشوربة أكثر من نوع؛ السي فود، والبطارح، والكابوريا، والجندوفلي، وغيرها، وتعد شوربة الاستاكوزا، من أطباق الشوربة المُميزة، فتجد الاستاكوزا مُقطعة إلى قطع صغيرة في شوربة ساخنة مع طعم حار بعض الشيء لن يُزعجك إذا كنت ممن لا يُفضلون الأكل الحار.


ليه لازم تطلب أرز أو مكرونة من طرح البحر؟

طاجن السمك


في الأطباق الجانبية أيضًا يُمكنك تناول الأرز والمكرونة أيضًا بأكثر من إضافة، لأنهما مُميزان، ويضم كل منهما العديد من قطع السمك والجمبري والجندوفلي والسبيط والكابوريا.


تختار إيه من الأطباق الرئيسية؟

طاجن السي فود


إذا كنت من متبعي الدايت ولديك شهية للسمك وأطباق السي فود بشكل عام ستجد ما يناسب شهيتك في طرح البحر؛ ستجد "وجبة الدايت"، نعم وجبة الدايت، الذي تتكون من جمبري مشوي وسبيط وفيليه مع الأرز والسلطة الخضراء.


أما للأكيلة، وجبة النص وليمة، التي تتكون من 150 جرامًا من الجمبري، وسبيط حقلي، والفيليه، مع سمكة بوري وأخرى بلطي كبيرة، مع 2 أرز و2 شوربة من اختيارك، هذه الوجبات هي التي تناسب اللمّة حيت تتجمع مع أصدقائك أو عائلتك من أجل أكلة بحرية لن تتكرر.


هناك أيضًا وجبات أخرى تكفي حتى 7 أشخاص مثل وجبة "البايلا الرائعة" وهي رائعة حقًا.


من الأطباق التي تعتبر اختراعًا حقًا، الحواوشي، لكن هذه المرة ليس باللحم المفروم كما تعودنا، لكن في طرح البحر يُحضر بالجمبري، وأيضًا رغيف السبيط المشوي على طريقة الفاهيتا، وإذا كنت تحب سمك الوقار، فيُمكنك تجربة رغيف الفيليه مع الوقار المشوي، وتجربته مع سلطة الرنجة بالطحينة.


مقبلات اوعى تفوتها من طرح البحر

جمبري مع شوربة ومقبلات



السلطات والمقبلات شيء رئيسي بجانب المأكولات البحرية والأسماك، لا تكتمل هذه الأكلة بدون سلطات رائعة ومحضرة بطريقة مُميزة، كسلطة الرنجة بالطحينة، أو سلطة الكافيار، بجانب السلطة البلدي، البابا غنوج، الرنجة العادية، والطحينة، يُمكنك أيضًا تجربة الثومية فهى لا تُقدم فقط مع الشاورما، بل ستكون رائعة للغاية مع حواوشي الجمبري.


المكان: مول دريمز خلف محكمة القاهرة الجديدة.
التليفون: 01210121010.
الفيسبوك: https://bit.ly/3JDQYTx.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022