leftlogo

فينك النهاردة؟ مدينة نصر أو الزمالك هتاكل وتجرب حلويات جديدة وتتمرجح

A A A
كياان
مطعم كيان

أحيانًا نحتاج إلى تنوع وشكل جديد في خروجة الويك إند، وبما إن الويك إند سيبدأ بعد ساعات ومازلنا في بداية الشهر، نعلم أن معظم الناس تبحث عن مكان جديد مناسب لخروجة الأصدقاء والتجمعات وفي ترشيحات Food Today، قررنا أن تكون ترشيحاتنا على النيل في الزمالك في مكان مناسبة جدًا للتجمعات ومراجيح أو في مدينة نصر مع ديكورات من الورد والأشجار لا مثيل لها. 

مطعم كيان 

بمجرد دخولك المكان وتقع نظرك على ديكوراته، ستشعر بأنك في مكان خارج مصر، يشبه المطاعم الموجودة في شوارع باريس المليئة بالورود في كل مكان، إذا كنت تفضل أماكن جلوس " Indoor "  ستجد أغصان الأشجار والورود موجودة حولك في كل مكان، أما إذا كنت من محب أماكن الجلوس " Outdoor" يمكنك الجلوس على أرجوحة لتستمتع بوقتك إلى أقصى حد. 


ممكن تاكل إيه في كيان 

يقدم المطعم منيو متنوع، يمكنك طلب أي من الأكلات الغربية والشرقية وحتى الحلويات والميكسات المميزة، واسمحوا لنا أن نرشح لكم بعض الأطباق المميزة في المنيو، أولها طبق الكنافة بالجمبري مع صوص السويت تشيلي.

 

وبطاطس " كيان" وهي عبارة عن بطاطس مع مجموعة جبن وبيف بيكون،  أما إذا كنت من محبي الباستا، يمكنك طلب الباستا بقطع البيف بيكون والجبن، والأطباق الرئيسية يمكنك طلب التشيكن شريمب وهو مكس غريب جدًا بين الفراخ والجمبري، أما عن الاختراعات حدث ولا حرج، المطعم يقدم الشيش طاووق بطريقة مختلفة، يقدمه مثل الفاهيتا بتتبيلة مختلفة تمامًا عن المتعارف عليها.

 

أما أطباق الحلويات، يمكنك طلب Digestive وهو عبارة عن بسكويت الدايجيزتيف مع الشوكولاتة، أما الاختراع الأغرب هي بولة الآيس كريم المقلوبة في كوب عصير فواكه.
العنوان: يوسف عباس- مدينة نصر. 

مطعم Zed 

بمجرد دخولك المكان، لا يفصلك عن رؤية النيل سوى السور الموجود، لتشعر وكأنك تتناول طعامك وسط النيل، ولكن أهم ما يميز المكان أيضًا هي أماكن الجلوس، يمكنك الجلوس على كراسي تقليدية أو على أرجوحة، كما يمكنك الأحتفال بأعياد الميلاد في المكان. 


ممكن تاكل إيه في Zed 

يضم المنيو العديد من الأطباق المميزة سواء الشرقي والغربي وحتى أطباق الإفطار ولكن يُقدم الافطار حتى الساعه 2 ظهرًا، يمكنك طلب الكوردن بلو في أطباق الدجاج، أو البيتزا بالتشيكن رانش. 

العنوان: شارع أبو الفدا- الزمالك.
كياان
كيان
zed
اكل  كيان


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022