leftlogo

فيو على النيل وأكلات متنوعة.. مطعم كباب كرموز تجربة لا تفوتك

A A A
مشوريات
فيو على النيل وأكلات متنوعة... مطعم كباب كرموز تجربة لا تفوتك

هل تبحث عن المتعة؟ أن تتناول أكلات مختلفة وطواجن دسمة وأكلات شرقية مصنوعة بخبرة وإحتراف مع فيو النيل الرائع والطبيعة الخلابة، إذا ننصحك بالتوجه إلى المعادي وتحديدا في مطعم كباب كرموز، مطعم متنوع شيك وخدماته مميزة يقدم منيو ملئ بالإختيارات التي ترضي جميع الأذواق.

اتغدا على النيل في كباب كرموز

في مطعم "كباب كرموز" يُمكنك الاستمتاع بأحلى غدا رائع على كورنيش النيل بالمعادي، جرب السندوتشات على الفحم مثل كفتة على الفحم أو طرب وكباب ولا يفوتك سندوتش الستيك على الفحم والكبدة المشوية، الطواجن ليس لها مثيل جرب طاجن اللحمة بالبطاطس وطاجن ورق العنب باللحمة، وطاجن لسان عصفور باللحمة.

تأكل إيه من كباب كرموز؟

يُقدم مطعم "كباب كرموز" العديد من الوجبات، منها "غدا الملوكي" الذي يتكون من نص فرخة وأرز وخضار، وطبق شوربة لتبدأ به فطارك، مع عيش وسلطة وحلو ، والوجبة الثانية هي "عركة كرموز"، وهي ربع فرخة مع ربع كفتة بجانب الأرز والخضار والشوربة، مع سلطة وعيش وحلو وعصير.

جرب الطاسات

أما مُحبي الميكس جريل فبالتأكيد كباب كرموز سيهتم بهم حيث يٌقدم لهم وجبة رائعة تتكون من شيش طاووق، كفتة، ورقة لحمة، مع أرز وخضار وشوربة وسلطة وعصير، والحلو، فيما يتضمن "ميكس إسكندراني" من كباب كرموز؛ المشاوي مع الحمام، حيث تحصل على ربع شيش طاووق، ربع كفتة، مع حمام، والشوربة والأطباق الجانية والحلو، لا تنسى أن تجرب طاجن فول بالسجق يُقدم معه بطاطس بالجبنة وبيض وزبادي وعيش.

 

ومن أصناف الفطار أيضا، فول زيت زيتون، فول بالسجق، فول بالكبدة، فول إسكندراني، جبنة بطماطم، جبنة بزيت الزيتون، بيض مدحرج أو أومليت أو مقلي، وإن كنت تفضل الأكلات الدسمة، فـ"طاسات سويسرا" ستناسبك، وهى مجموعة طاسات بالكبدة، السجق، الفراخ، اللحمة والبصل، كرات اللحمة، وبطاطس بالجبنة.
كباب كرموز
وجبات متنوعة من كباب كرموز

مشويات

مشويات كرموز

فراخ مشوية

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022