leftlogo

في «أسماك البحرين» هتفطر طواجن سي فود وجمبري.. اعرف المنيو

A A A
eating seafood soup
Seafood Soup
مطعم أسماك البحرين اختيار ممتاز لمُحبي المأكولات البحرية والأجواء الرمضانية المميزة والمناسبة للتجمعات سواء كانت للعائلات والأصدقاء، فالمطعم تشعر فيه بالأُلفة في كل وقت.
يُرشح لك Food Today مطعم اسماك البحرين لفطار رمضاني رائع من السي فود ولتجربته بعد الشهر الكريم أيضًا واختيار ما تُحب من أكلاته الرائعة.

تفطر إيه من أسماك البحرين؟

يُقدم أسماك البحرين العديد من الوجبات البحرية المُميزة لرمضان، ومنها وجبة مقلي كرسبي وهى تتكون من (4 جمبري مقلي و2 قطعة فيليه مقلي كرسي وبطاطس محمرة وكول سلو مع الأرز والعيش).
وهناك وجبة مقلي والتي تتكون من (أرز ومخلل وطحينة وعيش مع جمبري صغير مقلي و2 قطعة فيليه) وهي مناسبة للذين يُحبون الجمبري مُقطع وجاهز للأكل دون مجهود.
 أما وجبة مقلي وسط فهو تتكون من (قطعتي فيليه مقلي مع جمبري صغير وسبيط مقلي) وتُقدم مع الأرز والطحينة والعيش والمخلل، أما مُحبو طواجن السي فود فيُقدم لهم أسماك البحرين طاجن سي فود أبيض ويتكون من (سبيط وجمبري وخلطة سرية للمطعم مع الوايت صوص).

المنيو فيه كل حاجة

المنيو يتنوع بين أطباق الشوربة والمُقبلات والسلطات والطواجن والسندوتشات إلى جانب مجموعة من الأسماك والقشريات الطازجة حيث يُمكنك اختيار ما تُريد.
المقبلات والسلطات وأطباق الشوربة أساسية على سفرة السي فود، خاصة لو بدأت أكلتك بشوربة سي فود كريمة من أسماك البحرين أو شوربة جمبري بالصوص الأحمر، أما المُقبلات فملوخية الجمبري وكفتة السي فود هم على رأس هذه القائمة.
في السلطات تجد كل ما يُمكن أن يخطر على بالك، من سلطات الطحينة والغنوج والخضروات والكلوسلو والباذنجان المخلل، إلى سلطات الرنجة والحمص والمتبل والبنجر والزبادي.

طواجن ولا أطباق الرز؟

أرز الصيادية لا يُمكنك تفويته في أسماك البحرين، وأيضًا لديهم أرز سي فود بالموتزريلا وأرز بالجمبري المقلي وأرز بالجمبري مدفون داخله وكلها أطباق رائعة.
أما الطواجن فنُرشح لك تجربة طاجن السي فود الأبيض، وطاجن الجمبري بالفريك، ويُمكنك أيضًا الحصول على طاجن جمبري أو سٌبيط بالوايت صوص أو الريد صوص حسب اختيارك.

إيه الأسماك الموجودة عندهم ؟

المُميز في الأسماك لديهم أنها طازجة وتأتي من البحر كل يوم حتى تحصل على طعم جيد بطريقة الطهي التي تُحبها سواء كان مقلي، مشوي، سنجاري، صينية بالبطاطس، طواجن، أو مدفون في الأرز.
ولدي المطعم مجموعة من الأكلات البحرية الرائعة مثل سمك بوري، بطلي، دنيس، قاروص، سالمون، كابوريا، جندوفلي، سمك فيليه، جمبري قشر، استاكوزا، بلح البحر.


asmakمنيو اسماك البحرين


وجبةasmak2وجبة مقلي كرسبي


asmak3طاجن سي فود وايت صوص

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022