leftlogo

مشويات ولا شاورما ولا سي فود؟.. دليلك لـ3 مطاعم مميزة في المنيل

A A A
eating-grilled-fish-and-vegetables-close-up-2021-09-04-12-15-57-utc
مأكولات بحرية
إن كنت تسكن أو تعمل في المنيل وتبحث عن مطاعم مميزة تقدم الأطباق المصرية والعربية الشهيرة، وتتعامل مع الأكل وكأنه فن أكثر من مجرد طبخ، فنرشح لك في Food Today ثلاثة مطاعم مختلفة في المنيل تقدم أكلات مختلفة بين السي فود والبيتزا والمشويات، ويُمكنك قضاء وقت ممتع مع أصدقائك وعائلتك في أي منهم.

أسماك البحرين.. تبدأ أكلك بإيه؟

المقبلات والسلطات وأطباق الشوربة أساسية على سفرة السي فود، خاصة لو بدأت أكلتك بشوربة سي فود كريمة من اسماك البحرين أو شوربة جمبري بالصوص الأحمر، أما المُقبلات فملوخية الجمبري وكفتة السي فود هم على رأس هذه القائمة.
في السلطات تجد كل ما يُمكن أن يخطر على بالك، من سلطات الطحينة والغنوج والخضروات والكلوسلو والباذنجان المخلل، إلى سلطات الرنجة والحمص والمتبل والبنجر والزبادي.
المُميز في الأسماك لديهم أنها طازجة وتأتي كل يوم حتى تحصل على طعم طازج وجميل بطريقة الطهي التي تُحبها سواء كان مقلي، مشوي، سنجاري، صينية بالبطاطس، طواجن، أو مدفون في الأرز.
لديهم مجموعة من الأكلات البحرية الرائعة مثل سمك بوري، بطلي، دنيس، قاروص، سالمون، كابوريا، جندوفلي، سمك فيليه، جمبري قشر، استاكوزا، بلح البحر.

لو نفسك في مشويات.. يبقى أرض الحضارة

مطعم أرض الحضارة الموجود في المنيل وتحديدًا في شارع آل سعود يطل على النيل، ويعتبر تجربة فريدة من نوعها حيث يجعلك تفتح عينيك على 3 مطابخ عربية مختلفة بالطبع ومنها المطبخ المصري الأصيل.
وعندما تدخل المكان تجد الديكورات أنيقة ورائعة للغاية وتُشعرك بأجواء رمضانية هادئة، وبالنسبة للأكل، فأمامك فرصة رائعة لأن تُجرب 3 مطابخ مختلفة في أرض الحضارة، فهو يُقدم أكل مصري ويمني وسوري ما يُرضي جميع الأذواق.
ومن أكلات المطبخ اليمني بالطبع اللحم المندي، أما من الأكلات المصرية ستجد الكفتة والشيش طاووق والطرب والريش وفراخ تكا والطواجن المصرية الأصيلة مثل طاجن لسان عصفور، وطاجن لحمة بالبصل، وطاجن تورلي، ومن المطبخ السوري تجد أشهى سندوتشات ووجبات الشاورما.

تاكل إيه من صاج وشاورما؟

مطعم صاج وشاورما مُتخصص في الأكل الشامي وخاصة الأكل السوري من ساندوتشات الشاورما ووجبات الشاورما العربي الرائعة من اللحمة أو الفراخ أو ميكس، ويُقدم أيضا أطباق فتة شاورما رائعة.
ولديهم في المكان أيضًا بيتزا ومشويات ووجبات شهية منها وجبة فراخ كرسبي، زنجر، وجبة شاورما، فراخ بروستيد.
أما السلطات في المطبخ السوري فتحظى باهتمام واسع والنتيجة تكون أشهى الأطباق من التبولة والفتوش والحمص وأطباق جانبية أخرى كالأرز البسمتي، سمبوسك بالجبنة أو باللحم.


ard2مشويات أرض الحضارة


asmak4مطعم اسماك البحرين


sagوجبات صاج وشاورما

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022