leftlogo

في اليوم العالمي لـ«Best Friend».. أفضل 5 مطاعم «هتاكل وتتفسح» من زايد للتجمع

A A A
two-happy-female-friends-having-burger-and-taking-2022-03-08-01-25-05-utc
شخصين في مطعم

 

8 يونيو اليوم العالمي لـ «Best Friend».. ولذلك أول يطرأ بعقلك هو تذكر ما قاله الشاعر والأديب اللبناني: «لا شيء في الدنيا أحب لناظري من منظر الخلان والأصحاب.. ولا شئ ألذ من موسيقى تسر مسامعي إلا صوت البشير بعودة الأحباب»، فالأصدقاء لهم دور هام في حياتنا، سواء كنت تعرفهم من وقت قصير أو تربيت معهم سويًا منذ الصغر وأوقات المدرسة التي لا تُنسى، ولآن وسط زحام الحياة والأشغال اليومية ننسى التعبير عن مدى أهمية تلك الصداقة المُقربة لقلوبنا.

 

واليوم «Best Friend» يمكنك التعبير لصديقك المُقرب عن حبك له، ولآن فريقنا بـ Food Today يهتم بتوطيد هذه العلاقات في يوم مميز كهذا، فتعرف على 5 مطاعم يمكنك الاستمتاع بوقتك فيهم مع صديقك المُفضل.

Tamara


مطعم تمارا يعتبر من أشهر المطاعم اللبنانية في مصر بفروعه المتنوعة في أماكن متفرقة من زايد للتجمع، ويُقدم العديد من الأصناف اللذيذة؛ كوجبات الإفطار اللبنانية المميزة مثل؛ "Lebanese Tray" المكونة من الفول بالحمص، فلافل، طحينة، مخلل خيار، بيض مخفوق، منقوشة لحمة، منقوشة جبنة، متبل باذنجان، جبن، خضروات مشكلة، مربى والخبز، لتستمتع بالإفطار اللبناني اللذيذ مع أصدقائك، وسط أجواء رائعة وديكور مميز مستوحى من مطاعم لبنان.

ويُقدم مطعم "تمارا" العديد من المأكولات اللبنانية الشهية المناسبة للغداء كالميكس جريل والفتوش والتبولة والفراخ المخلية، وسمك المقلوبة، وسندوتشات الكفتة بصلصلة الخشخاش اللبنانية، وكفتة الزبادي وهي من الأطباق المميزة والمختلفة في منيو تمارا.

Favilla Lounge


Favilla Lounge، المطبخ الإيطالي من أرقى المطابخ العالمية، وتمتاز مطاعمه بتقديم الطعام بطريقة مميزة، وهذا هو الحال في مطعم Favilla Lounge بالشيخ زايد، والذي يقدم أكلات وأجواء إيطالية بلمسة شرقية، ولأنه لا يمكن الذهاب لمطعم إيطالي دون تجربة البيتزا والباستا الايطالية، البلد الأم لنشأتهما، واخترنا لكم "فيتوتشينى الفريدو" أو باستا الفيتوتشينى الرائعة، مع صوص الكريمة والمشروم والبارميزان.

أما الاختيار الثاني فيقع على البيتزا "بولو كاليزوني"، وهي عبارة عن عجين البيتزا المحشو بشرائح الدجاج المشوية والفلفل والزيتون الموتزريلا وصوص الطماطم بالريحان، وتقدم مع ساور كريم وخيار مخلل.
أما عن المقبلات الإيطالية فستكون مثالية لشلة الصحاب لتحتفلوا باليوم العالمي للبيست فريند على أكمل وجه، فيمكنكم طلب "Favilla Combo"، وهي عبارة عن 4 مقبلات "فرايد مونزريلا، بولبيت دي بولو، اسبرنج برجر، بطاطس مهروسه كرسبي" مع 4 أنواع من الدريسنج "مستردة بالعسل، كوكتيل، سويت شيلي، بلو تشيز". 

Lexie’s


Lexie’s هو واحد من أرقى المطاعم الإيطالية والأماكن التي يمكنك أن تقضي فيها يوم رائع مع أصدقائك بالتجمع الخامس، أما عن قائمة الطعام في Lexie’s، فهي قادرة على إسعادك، ويمكنك أن تبدأ التجربة الإيطالية، بطبق الباستا المصنوعة يدوياً "Paste e Risotti"، أما إن كنت تريد أطباقا رئيسية، وتعشق اللحوم، فيمكنك تجربة Beef Tagliata، وهو عبارة عن لحم التندرلوين من جنوب أفريقيا، مع خس، وجبن البارميزان، وزيت الكمأة، أو طبق Milanese المكون من لحم العجل الهولندي وسلطة الروكا المكونة من الأرغولا والجوز وجبن الماعز وزيت الزيتون وعصير الليمون وجبن البارميزان.

The Tap West


مطعم The Tap West يعتبر من أحلى الأماكن التي تستمتع فيها بأجواء البهجة واللمة مع أصدقائك بالشيخ زايد، كما تقام حفلات حية بشكل أسبوعي، والموسيقى لا تنقطع، ويعد من أفضل الأماكن التي تقضي فيها أسعد الأوقات برفقة الأصدقاء دون الشعور بالتقييد بسبب المساحة لتستمتعوا بيومكم.

أما عن الأطباق الرئيسية في مطعم "The Tap" فهي تتكون من أطباق اللحوم مثل ستيك مع بطاطس وصوص من اختياراتك، وبرايم كت فيليه، وانتركوت مع صوص أعشاب بالزبدة وبطاطس مقلية، وستجد بين أطباق الدجاج العديد من الأصناف مثل دجاج بروفولون، وهي عبارة عن صدور دجاج مقلية مغطاة بصوص المشروم وجبنة البروفولون الذائبة وجبنة البارميزان على الطريقة الإيطالية.

وستجد أيضًا الدجاج المشوي المغطى بالطماطم وجبنة الموتزاريلا، أما قائمة المأكولات البحرية فتتنوع بين الجمبرى مشوي الذي يقدم على طبقة من البطاطس المهروسة والخضار المشوي، وترياكي سلمون المكون من فيليه سلمون مشوي مغطى بصوص الترياكي.

Gigi Burger Bar


مطعم Gigi Burger Bar بالشيخ زايد، هو المطعم الأمثل لتستمتع بتناول البرجر الأمريكي الكلاسيكي والمشروبات اللذيذة في نفس المكان مع أصدقائك، ويمنحك مطعم Gigi خيارات برجر أكثر مما تتخيل مع جو عام مليء بالترفيه.

ويمكنك أيضًا صنع سندوتش البرجر الخاص بك، على حسب رغبتك، من اختيار نوع الخبز واللحم والجبن المُفضل لكم سواء إيمنتال، شيدر، موتزاريلا، جبن ماعز، أو فيتا، وإضافة إي مكونات أخرى إلى الساندوتش من صلصة الباربيكيو، الثومية وصوص الفلفل الأسود إلى إضافة البيض أو حلقات البصل، البيكون والمشروم، مع الاستمتاع بالمقبلات مثل"Gigi's Plex" المكون من صوص اللحم المفروم مع البطاطس والجبنة والبيض.

 تناول الأكل اللبناني في Tamara

 الأجواء في مطعم The Tap West

تناول الطعام في مطعم Favilla تناول الطعام في مطعم Favilla

 أطباق مطعم Lexie’s

Gigi Burger Bar البرجر في Gigi Burger Bar





advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022