leftlogo

في اليوم العالمي للشوكولاتة.. حلويات غرقانة بالشوكولاتة لازم تجربها

A A A
surprised-lady-in-sunglasses-eats-milk-chocolate-a-2021-09-02-23-52-28-utc
تناول الشوكولاتة

الشوكولاتة والسعادة وجهان لعملة واحدة، حيث ربط الكثيرون الشعور بالسعادة بتناول قطعة من الشوكولاتة تسافر معها إلى أحلى مكان في العالم، ويعد اليوم 13 من سبتمبر، اليوم العالمي للشوكولاتة، ولا يوجد مناسبة أحلى من تلك للخروج مع صدقائك لتناول الحلويات الغارقة بالشوكولاتة في أماكن من ترشيحاتنا متخصصة في عملها.

Dipndip


يعد من أشهر أماكن الحلوى في مصر بالعديد من الفروع، فقد استطاع المكان أن يكتب اسمه في وقت قصير بسبب الحلويات الغارقة بالشوكولاتة التي يقدمها، ليكون المطعم المثالي لختام يوم لذيذ مع أصدقائك، فيمكنكم الاستمتاع بكريب براونيز المكون من كريب محشو ببراونيز مغطاة بثلاث نكهات شوكولاتة مميزة، أو "كريب راب الموز" المكون من كريب محشو بالموز ومغطى بشوكولاتة الحليب والشوكولاتة البيضاء، ولمحبي الاختراعات، ويمكنك تجربة المكرونة بالشوكولاتة، وكريب فيتوتشيني مع اختيارك من الآيس كريم والشوكولاتة.


تجد فروع المطعم في مول كايرو فيستيفال سيتي، كونكورد بلازا مول، أركان بلازا الشيخ زايد، مول سيتي ستارز، المهندسين، مول مصر، الكوربة، مول سيتي سنتر ألماظة، مدينتي، وتيفولي دوم الإسكندرية.

Ovio


من المعروف أن الشوكولاتة تسبب السعادة، ومن الممكن أن تتسبب في تغير المزاج للأفضل وهو ما أجمع عليه الكثير من الناس وأكدته العديد من الدراسات، ومطعم Ovio تخصص في تقديم كل ما له علاقة بالشوكلاتة، وفي اليوم العالمي للشوكولاتة عليك الاستمتاع بها مع أصدقائك في Ovio.


يمكنكم الاستمتاع بـ" Like a Fondue" المكونة من قطع براونيز الشوكولاتة الموضوعة على بان كيك وبروفيترول، وكريب محشو بالموز، مع إضافة صوص شوكولاتة الحليب البلجيكية والشوكولاتة البيضاء البلجيكية مع صوص التوت المشكل، ويقدم مع آيس كريم الفانيلا والفراولة والكيوي الفريش وسكر البودرة، أو يمكنك تجربة " Belgian Pancake" المكونة من 4 طبقات من البان كيك مغطاه بصوص شوكولاتة الحليب البلجيكية والشوكولاتة البيضاء البلجيكية وتُقدم مع كون آيس كريم الفانيلا وحلقات الشوكولاتة.


تجد فروع المطعم في الشيخ زايد، المعادي، مول كايرو فيستيفال سيتي والساحل الشمالي.

House of Cocoa


في مكان يقدم كل شيء يخص الشوكولاتة باسم يعبر عنه، انتشرت فروع " House of Cocoa" لتقديم ألذ الحلويات الغارقة بالشوكولاتة والمشروبات المختلفة التي بالطبع مليئة بالشوكولاتة أيضًا، فيمكنك الاستمتاع بأنواع الشوكولاتة المختلفة مثل الشوكولاتة الداكنة والفاتحة، باللبن أو بالقرفة، بيضاء ودارك، بالكراميل وجوز الهند والفراولة أو بدون، أو حلوى على شكل أرانب وأجراس وأخرى ذات أعواد خشبية، وغيرها من الاختيارات التي تجعل House of Cocoa حقًا البيت الرسمي للشوكولاتة.

كما يمكنك الاستمتاع بتناول "المولتن كيك" كطبقك الرئيسي، ستجد نفسك أمام بركان من الشوكولاتة باللبن والكراميل المحاطة بحبيبات الشوكولاتة الداكنة، مع حمم متفجرة من سائل الشوكولاتة الساخن باللبن والذي تتخلله أمواج صوص الشوكولاتة الداكنة  في المنتصف.


تجد فروع المطعم  في التجمع الخامس، المعادي، مصر الجديدة، الزمالك، مدينة نصر، 6 أكتوبر، النزهة، مدينتي.

Cela


المشهد الأول داخل محل Cela للشوكولاتة كفيل بتحقيق أحلامك، فبمجرد دخولك للمكان ستشعر إنك بداخل مصنع كامل للشوكولاتة، فمن الشوكولاتة الداكنة للبيضاء تجد بـ Cela قائمة طويلة من الأنواع التي قد تراها للمرة الأ ولى، فإلى جانب ما يحيط بك من قطع الشوكولاتة المحببة ستجد إبداع القائمين على المكان في 25 اختيار قد يكون أحدها مصنوع لك خصيصاً.


ومن تجد أنواع شوكولاتة جديدة بحشوات مبتكرة من الفستق، الجوز، الزبيب، البندق والمسكرات المتنوعة، أما عن الاختراعات الجديدة التي وضعها القائمون على المكان فيمكنك الاختيار ما بين أنواع الكورن فليكس، الفواكه المجففة، والجيلي كولا، وفي 10 دقائق يمكنك التمتع بإعداد نوعك المفض من الشوكولاته أمام عينيك، فمن المبتكر داخل Cela أن الـChef الخاص بإعداد الأنواع الغريبة من الشوكولاتة يقوم بإعداد طلبك أمام عينيك.
تجد Cela في 15 عمارات السعودية خلف سيتي ستارز بجوار بشندي.
 تناول الحلوى بالشوكولاتة في Dipndip
 بان كيك غرقان بالشوكولاتة من Ovio
 شوكولاتة من House of Cocoa
Cela
شوكولاتة من Cela


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022