leftlogo

مضيعش يوم الأجازة.. أفضل مطاعم هتنسيك فطار الشغل

A A A
young-family-in-a-restaurant-2021-08-26-15-47-32-utc
تناول الطعام

في يوم الأجازة من الشغل، يمكنك الذهاب إلى خروجة صباحية مع أصدقائك لتناول الإفطار في المطاعم المختلفة التي تتميز بالأجواء الهادئة وأطباق الإفطار اللذيذة، ولكي لا تحتار في عملية البحث عن مطعم مناسب، فريق "Food Today" يقدم لكم بعض المطاعم المتميزة في تقديم إفطار متنوع من الشرقي واللبناني بجانب الأختراعات الأخرى.

Tabali Bistro


"طبالي" من المطاعم التي تدرك تمامًا قيمة كل ما هو قديم؛ ولذلك فقد اعتمد المكان على تقديم نوعيات إفطار زمان الذي اعتدنا عليها، ولكن بابتكارات جديدة تناسب جميع الأذواق، لتستمتع بإفطار مميز مع أصدقائك يمدك بالطاقة للاستمتاع بالإجاز.

أما عن الأصناف الغريبة التي عليك تجربتها من منيو "طبالي" هي "البطاطس بدبس الرمان" و"المسقعة بدبس الرمان"، والتي تعتبر اختراع حقيقي، فالطعم مزج بين المسقعة بطعمها المعروف وبين المزازة، ودبس الرمان أعطاها خفة في المكونات، ومن الأطباق التي نرشحها لك بقوة أيضًا الطعمية باللبنة المشوية، ونعدك بأنك ستتذوق طعما لم تتذوقه من قبل.

أما عن فروع "طبالي" ستجد فرع التجمع في 106 تاون سنتر، خلف سيتي بنك،امام شركة nestle متفرع من شارع التسعين.
فرع الكوربه: 18شارع نزيه خليفه امام محطه مترو الاهرام مباشرة.
فرع الزمالك: شارع 26 يوليو.
فرع الشيخ زايد: بأركان بلازا.
فرع مول العرب: البوابة 9.
فرع الساحل مراسي: M Porium.


Ovio


ستخوض تجربة المطاعم الأوروبية التي تتميز بأناقة عالية وديكور وأجواء رائعة على الإفطار في Ovio، فيُمكنك الحصول على أطباق مختلفة من البيض، منها المسلوق أو الأومليت أو حسب النوع المفضل لك، مع بيف بيكون وبطاطس هاش براون بالبيكون أو فطائر البطاطا، مع طماطم بالسبانخ والمشروم والسجق وخبز الـArtisan.

كما يقدم المطعم العديد من الحلويات المتنوعة، فيمكنك تناول "براونيز الشوكولاتة" المكونة من قطع براونيز الشوكولاتة الموضوعة على بان كيك وبروفيترول، وكريب محشو بالموز، مع إضافة صوص شوكولاتة الحليب البلجيكية والشوكولاتة البيضاء البلجيكية مع صوص التوت المشكل، ويقدم مع آيس كريم الفانيلا والفراولة والكيوي الفريش وسكر البودرة.


وتجد فروع المطعم في الشيخ زايد في جاليريا 40 و Westown Hub.
المعادي: شارع 18.
التجمع الخامس: كايرو فيستيفال سيتي مول وفي White by Waterway.
الساحل الشمالي: مراسي مارينا وDiplo.

الفرن اللبناني

بدأت فكرة المكان بين شقيقين لبنانيين أرادا بداية رحلتهما مع صناعة العجين في بيروت إلى العالم، وجلبا من خلالها سحر وثقافة وتقاليد الطهي اللبناني الأصيل إلى العالم أجمع، واشتهر مطعم ومخبز "الفرن اللبناني" بتقديم كل أشكال العجين مع إضافة العديد من العناصر والمكونات التي لن تتذوقها في مكان آخر.

 

ويوجد لديه الآن 6 فروع حول العالم، بداية من بيروت، ولندن إلى الرياض والبحرين، ثم جاء إلى مصر منذ حوالي عامين، وافتتح أول فرع له في منطقة سرايات المعادي، ولم يمر الكثير حتى افتتح فرعه الثاني في منطقة الشيخ زايد في مول جاليريا 40.

أشهر الأصناف التي من الممكن أن تجعل مطعم "الفرن اللبناني" مكانك المفضل هي المناقيش اللبناني، فتتنوع في المطعم ما بين الزعتر، لبنة وخضرة، حلوم وحبق، لحم بعجين بدبس، كفتة، رأس عصفور، دجاج، والعديد من الأصناف الأخرى.

 

كما يمكنك الاستمتاع بممعجنات حلوة بعد الإنتهاء من المنقوشة عن طريق طلب كيك النوتيلا، وكيكة لبنان سفوف اللذيذة، وحلاوة وفريز، والمعمول الذي يتم تحضيره بألذ المكونات والنكهات اللبنانية الخاصة.
 تناول الطعام في مطعم Tabali

 من أطباق الفطار في Ovio

 الفطار في الفرن اللبناني


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022