leftlogo

في اليوم الوطني للدابل تشيز برجر..اعرف تاكل برجر كلاسيكي منين

A A A
سندويتش برجر
تناول سندوتش البرجر

مهما تعددت الإضافات والصوصات التي يمكنك وضعها على سندوتشات البرجر، لايزال سندوتش التشيز برجر بقطعة الجبن والخس من أفضل السندوتشات التي يوجد لها قاعدة محبيين كبار في أي مكان، ويُصادف اليوم 15 من سبتمبر اليوم الوطني للـDouble Cheese Burger، ولكي تستمتع بهذا المذاق اللذيذ في يومه الوطني تعرف على ترشيحات فريق "Food Today".

Wimpy


منيو ويمبي مليء باختيارات عديدة حيث حرص على أن يتماشى مع تطور الأذواق ولكن دون التنازل عن جودة المنتج الذي اعتدنا عليه فقطع البرجر، كما هي أطعم وألذ برجر تتذوقه مع إضافات الجبن وصوص Wimpy اللذيذ، وفي منيو سندوتشات البرجر ستجد "ومبي بي" الذي يعتبر نسخة ويمبي من سندوتش الدابل تشيز برجر، بالإضافة إلى قائمة الأولد سكول، سبايسي بي، وبيكن بي لمحبي التجديد في السندوتشات، وتجد جميع السندوتشات بأحجام مختلفة وهي السنجل، الدابل والتريبل.

Between The Buns 


أهم ما يميز مطاعم البرجر هي جودة اللحم والتتبيلة الخاصة به، ومطعم Between The Buns بلاك هاوس التجمع الخامس والساحل الشمالي، أنه يقدم لك أجود أنواع اللحم البلدي، والمميز في المطعم إنه يقدم لك اختيارات من البرجر الاوريجينال أو برجر الجبن، فسندوتش الاوريجينال عبارة عن قطعة جبن مع الطماطم والخس والصوص الخاص بالمكان.

أما عن التشيز برجر، هو عبارة عن اكسترا جبن مع المخلل والصوص، وإذا كنت من محبي الأكل الحار، يمكنك طلب Hot Mess وهو عبارة عن قطع من البصل الطازج وصوص المطعم مع الصوص الحار. 

Hardee’s


بأكثر من 200 فرع بالشرق الأوسط لا تزال سلسلة مطاعم "هارديز" تتوسع لتقدم أحلى سندوتشات برجر بصوصات متنوعة في خبز كيزر طازج خاص بهم في جميع أنحاء البلاد العربية، وهارديز يعتبر من مطاعم البرجر المميزة والشهيرة في مصر، ليتواجد في أغلب مناطقها.


ولأن كل مطعم يتواجد به سندوتشات مميزة يشتهر بها، ومطعم "هارديز" يتميز بسندوتشات معينة لا تقاوم وتعتبر المُفضلة لأغلب عشاق هارديز، فبالطبع علينا بدء ترشيحاتنا بسندوتش عارديز الكلاسيكي مثل الدابل التشيز برجر، حبيب الأكيلة "سوبر ستار" المكون من قطعتي برجر لحم مشوي على اللهب مغطاة بالجبنة الأمريكية، مخلل، شبت، طماطم طازجة، بصل وخس بداخل خبز هارديز المميز.


أو يمكنك الاستمتاع بساندويتش "مشروم آند سويس برجر" المكون من ساندويتش لحم مشوي على اللهب مغطى بجبنة سويسرية ذائبة وصوص مشروم مميز محشو في خبز هارديز الطازج.
 تناول سندوتشات Wimpy
Screenshot (49) سندوتشات Between The Buns
 سندوتش كلاسيكي من Hardee’s


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022