leftlogo

"في قلبك" المطعم الأول للشيف هشام باعش في الرياض الآن

A A A
Chef-Hisham-2
مطعم "في قلبك"
الطعام يعد الشغل الشاغل للكثيرين، وهناك من يتابعون الشيفات ومعدي الطعام وينتظرون وصفاتهم وأحدث ابتكاراتهم في طهي ألذ وأشهى الأطباق المختلفة والجديدة، ويحظى كثير من معدي الطعام حول العالم باهتمام كبير وحب المتابعين والجمهور كما لو أنهم نجوم لهم تأثيرهم على الناس، والشيف هشام باعش من هؤلاء الذين يحظون باهتمام وحب ساحة كبيرة من الجمهور.م

مطعم" في قلبك"

الشيف هشام باعش السعودي من الشيفات الذين يحاطون بحب ومتابعة من كثير من المتابعين، وهو يقد وصفات طهي لأطباق شهيرة بطرقه الخاصة على الحساب الخاص به على انستاجرام، حيث يتابعه الملايين هناك ليتعرفوا على أجدد الوصفات، وقد روج الشيف لمطعمه الجديد "في قلبك" باستخدام هذه الجملة في مقاطع الفيديو الخاصة به.
وهو مطعمه الأول الذي سيتم افتتاحه هذا الأسبوع في الرياض، والذي سيتيح لمتابعيه أخيرًا تذوق أشهى الوصفات التي يعدها الشيف هشام باعش.
وهو مطعمًا فخمًا تميز بديكوره الراقي الذي يضفي الحيوية والبهجة، ويتيح المطعم جلسات مختلفة للضيوف كما يتيح مطبخًا واسعًا مكشوفًا يمكنك من رؤية الطهاة وهم يعدون أجمل الوجبات، كما يتيح للزوار تجربة المشاركة وعمل وصفات جديدة من خلال غرفة في المطعم مخصصة لذلك.
ويضم منيو المطعم جميع وصفات الشيف هشام باعش، وبخاصة المأكولات السعودية الشهيرة من الجريش والقرصان والصواني الشهيرة والباستا والعديد من الحلويات الشهيرة.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022