leftlogo

في مطعم Andiamo.. استمتع بـ«البيتزا والهوت دوج الإيطالي» في الهواء الطلق

A A A
WhatsApp Image 2022-03-02 at 4.25.00 PM
مطعم Andiamo
تطور المطبخ الإيطالي عبر السنين، ولكن أهم ما يميزه عبر تلك السنين هي البساطة والأناقة في نفس الوقت، مطعم "Andiamo " متخصص في المطبخ الايطالي وتحديدًا البيتزا، وأيضًا الهوت دوج والسلطة، وتتيح الأجواء المريحة في Andiamo Pizza للزوار الاسترخاء بعد يوم عمل شاق، فقد تحتاج لجلسة مريحة مع الأصدقاء أو العائلة مع أكلات جيدة وسط أجواء هادئة بعيدة عن ضوضاء المدينة.

مطعم Andiamo بيضمن تجربة إيطالية أصيلة 

مطعم Andiamo من الداخل

 

في مطعم  Andiamo، جميع المكونات المستخدمة إيطالية بشكل رئيسي، حيث تصل الخضروات واللحوم الطازجة يوميًا إلى المطعم، وتركز القائمة على الجودة وليس الكمية، ويمثل المطبخ وصفات أصلية مطبوخة بطريقة حديثة، مع قائمة غداء ووجبة فطور أو وجبة عشاء تناسب جميع الأذواق، وصُمم المكان لتشعر فيه بالاسترخاء، حيث يمكنك تناول طعامك ومشروبك المفضل أثناء استماعك إلى الموسيقى. 

المنيو بيقدم ايه؟ 

بيتزا إيطالي

 
تقدم قائمة Andiamo ثلاثة خيارات من السلطات الخفيفة، روكولا أو مشروم مع مزيج من المقبلات الإيطالية، مع 17 نوعًا من البيتزا، بما في ذلك نوع واحد من الحلوى.

تطلب إيه من المنيو؟!

بيتزا Andiamo



للبيتزا طعم خاص في Andiamo، وهي عجينة إيطالية أصلية ومقرمشة ذات قشرة رقيقة، ستجدها فقط في روما أو في Andiamo، ونرشح لك تجربة نوعين من البيتزا أولهما Pizza Andiamo المميزة، والمصنوعة من سمك السلمون المدخن والكافيار الأحمر والبصل المفروم مع صلصة الطماطم وجبنة الموزاريلا، والبيتزا الثانية  Diavoletto ، وهي عبارة عن مزيج من السلامي والفلفل الأخضر الحار.

عندهم بيتزا Romana و بيتزا Neapolitan

بيتزا بيبروني 


بيتزا رومانا تتميز بجوانب منخفضة وعجينة  رفيعة وهشاشة، أما بيتزا نابولي فعلى النقيض من ذلك، فهي لينة وعجينتها سميكة، وأفضل أنواع البيتزا الـRomana   كانت Quattro Fromaggi ، بارة عن عجينة رفيعة مع جبنة موتزاريلا ، وجبن ماعز، وريكفورد، وجبن بارميزان و زعتر. والاختيار الثانى كان، Pepperoni وهي عبارة عن صلصة طماطم، وموتزاريلا، وبيبروني بقري  وزعتر، أما بالنسبة للبيتزا ال Neapolitan يمكنك طلب الـItalian Mortadella وهي عبارة عن جبنة بافلو، وجبنة بارميزان، ومرتديلا ايطالي، وصوص فستق وفتات فستق.

ديكور المكان 


ديكور المكان 
يقع Andiamo في حديقة دافئة وجذابة في الهواء الطلق، مع عمودين جانبيين يحملان قوائم الطعام على جدرانهما، وتركيبات إضاءة وملصقات البحر الأبيض المتوسط العتيقة، لتضفي المزيد من الطابع والسحر على المكان.
كما يوجد فرن إيطالي أصيل في الزاوية حيث يمكنك الجلوس ومشاهدة البيتزا الخاصة بك أثناء التحضير، مع فريق عمل ودود وخدمة تتسم بالكفاءة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022