leftlogo

في مطعم Potela بيعملوا اختراعات بالبطاطس والبطاطا بس «حلو وحادق»

A A A
potela3
مطعم Potela

مطعم Potela يُقدم كمنيو لطيف وغريب بعض الشيء فهو يعتمد على البطاطس والبطاطا بشكل كُلي ومن هنا جاء اسم Potela.
لذا إن كنت من مُحبي البطاطس أو البطاطا فهو المكان الأنسب لك، خاصة وأنه يُقدم ميكسات جديدة ومختلفة، مثل البطاطس مع فاهيتا الدجاج، أو البطاطا مع اللوتس.

ويُرشح لكم Food Today المطعم كمكان مُناسب للخروج مع أصدقائك في مكان جديد وقضاء أوقات لطيفة، وتستمتعو فيها ليس فقط بالبطاطس بل يُمكنكم أن تحصلوا على مشروبات لطيفة يُقدمونها، وخاصة إن كنتم من مُحبي القهوة.


ممكن تاكل إيه في Potela؟

إن كنت من مُحبي الفرينش فرايز، ولا تستطيع الصمود أمامها، فيُمكنك أن تجد في منيو Potela أنواعا مختلفة من البطاطس، منها بطاطس بقطع الهوت دوج المستويّة مع صوص الكاتشب والمايونيز، أو بميكس جديد مع فاهيتا الدجاج والزيتون والفلفل الملون، ونُرشح لكم هذا الطبق بشدّة.
أما إن كنت تبحث عن تجربة مختلفة، فهم يُقدمون بطاطس مع لحمة مفرومة وصوص التشيلي وقطع الزيتون، أما الميكس تشيز مع المشروم فهي رائعة خاصة وأن طعم الجبن فيها واضح ولذيذ، وإن كنت نباتيًا فيُمكنك الاستمتاع بـVeggie Potato وهي بطاطس مع زيتون وخس وسويت كورن وخضروات.


ممكن تاكل بطاطا إيه في Potela؟


البطاطا تُقدم بأربع طرق مختلفة، يُمكنك الاختيار من بينها، سواء كنت تحب البساطة فالـSweet Patata مناسبة لك، أو كنت من عُشاق الشوكولاته فالبطاطا مع النوتيلا وقطع الموز الطازجة رائعة.

وتُقدم أيضًا البطاطا في Potela مع اللوتس في تجربة جديدة ومختلفة للبطاطا بعيدًا عن الطعم التقليدي لها، ويُمكنك تجربتها مع اللوتس أو النوتيلا وستحصل على طعم أكثر من رائع.

أما إن كنت تُحب الآيس كريم فمن الممكن أن تجمع بين الطعمين في طبق بطاطا بالآيس كريم وتستمتع بطعم كل منهم في ميكس واحد.

تقدر تشرب إيه في Potela؟

إن كنت ترغب في تناول مشروبك المُفضل في Potela فهو يُقدم مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة اللطيفة للغاية، المشروبات الساخنة منها الأميركان كوفي، والكابتشينو، والموكا، واللاتيه، والهوت شوكلت، والإسبريسو الذي لا غنى عنه، أما المشروبات الباردة فهي الـIced Coffee منها الكراميل فرابيه، الآيس موكا أو لاتيه أو كوفي.

Potela موجود فين؟

مطعم Potela موجود في مدينة نصر، تحديدًا في أول شارع مكرم عبيد بجوار حلواني إيتوال.

potela
منيو البطاطس في Potela

potela
منيو البطاطا

potela2
أميركان كوفي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022