leftlogo

في Angie's فطارك فرنسي وغداك مكسيكي فى مطعم على الطراز الإنجليزي

A A A
angie's3
Angie's

في Angie's يُمكنك قضاء أوقات رائعة تستمتع فيها بأجواء المكان أمام الجامعة الأمريكية، والوجبات المختلفة التي تُناسب كل الأذواق، سواء كنت مع أصدقائك أو عائلتك فستشعر بالراحة والمُتعة خاصة وأنه يُقدم العديد من أطباق الإفطار والغداء المُميزة، بجانب الحلويات الجميلة التى ستتذوقها فى مطعم مصمم على الطراز الإنجليزى.


تفطر إيه من Angie's ؟

Angie's breakfast
إذا أردت الإفطار فى المطعم فيُمكنك الاختيار بين أطباق الأومليت المتعددة فهُناك أومليت بالريحان وجبن الموتزريلا والطماطم أكثر من رائع، والبان كيك يُمكنك طلبه  مع قهوتك أو عصيرك المُفضل، ويُحضر في Angie's على أفضل وجه، ويوجد بان كيك بالتوت، والشيكولاته، واللوتس، والنوتيلا، والموز مع زبدة الفول السوداني الشهيّة.


الوافل والفرينش توست

وافل لوتس
الوافل من الأشياء التي تطلبها في Angie's دون تردد لأنه يحضر بجودة عالية، الوافل بالفراولة واللتوس والموز مع صوص الشيكولاته والكراميل المملح رائع.
أما إن كنت تُريد فطارًا على الطراز الفرنسي، فيُمكنك طلب الفرنش توست وهو متوفر بـ3 أشكال، التشيز كيك، والكورن فليكس/ والنوتيلات والموز والفراولة.


أطباق مُميزة لـAngie's

أطباق Angie's
يضم منيو المطعم أطباقًا متنوعة من حيث المكونات والطعم، مثل توست الأفوكادو والبيض المقلي، والهاش براون بالسوسيس، واللحم البقري، والبيض المقلي، أما مُفضلو سندوتشات التاكو المكسيكي وعيش التورتيلا، فيُمكنهم طلب تاكو ستيك، كاساديا بالدجاج، كاساديا بالجبنة، وتاكو بالدجاج مع دقيق التورتيلا والمحشو بالأفوكادو، الطماطم، الجبن والكريمة، ويقدم مع الأرز المكسيكي.


لو عايز تتغدا؟

بيتزا Angie’s
المطعم ليس مُخصصًا فقط للإفطار ويُمكنك الحصول على غدائك أو عشائك المُفضل طوال اليوم، ومُتاح لك الاختيار بين البيتزا والمكرونات والسندوتشات والعديد من أطباق اللحوم والفراخ الرائعة.
وتوجد وجبات صدور الفراخ المشوي والمُتبل بأعشاب الليمون، بجانب وجبات الدجاج المحشو بالسبانخ والمشروم، ويُقدم مع أرز مكسيكي.
المكان: الفرع الأول في The Spot mall أمام الجامعة الأمريكية والفرع الثاني فى القاهرة الجديدة.
التليفون: 01006657705
الفيسبوك: Angie's


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022