leftlogo

في Oriental هترجع تاكل من خير زمان.. والفطير المشلتت «ملوش حل»

A A A
أكلة Oriental
أكلة Oriental

الفطير المشلتت من الأكلات المصرية الأصيلة التي تُذكرنا ببيت الجدّة حيث كانت تُعد أشهى الفطائر والبسكوت والكحك، وتنبعث رائحة السمن والطعم البيتي الذي لا يُعلى عليه، تكفي الرائحة فقط لجذب انتباهك، لتستمتع بالأكل قبل حتى أن تتذوقه.
في مطعم "أكلة Oriental" يُمكنك طلب مثل هذه الأكلات مع الطعم البيتي الجميل، لذا يرشح لكم Food Today بعض أفضل الأكلات من المطعم.

ليه تُطلب من أكلة Oriental؟


أكلة Oriental


هُناك عدة أسباب تجعلك تُفضل أكلة Oriental، لأن المكان يُركز في التفاصيل ويهتم بها جيدًا، ويُقدم الأكل في علبة من الكرتون مُقسمة من الداخل لتستوعب محتويات العلبة.


وفي العلبة أيضًا ستجد مفرش بلاستيك تصميمه جميل، لكي تُحافظ على نظافة المكان المُحيط بك وحتى لا يمثل تناول الأكل مشكلة لك.

إيه الوجبة اللي مينفعش تفوّتها ؟

طير أكلة أورينتا
  
لوجبة التي لا يُمكنك تفويتها هى أكلة تكفي من 4 لـ 6 أشخاص، وتتكون من 2 فطيرة
مُحضرة بالسمن البلدي، عسل، قشطة فلاحي، جبنة دمياطي، مش، طحينة

من الفطائر الحلوة التي يُمكنك أن تطلبها، الفطير بشيكولاته النوتيلا والمكسرات، أو بالبلح والزبدة واللبن مع القشطة والعسل.


وإن كنت تُفضل الفطير بالسكّر، فهو يُقدم بالسكر والزبيب والعسل، مع جوز الهند والكريز.


تاكل إيه تاني من أكلة Oriental ؟

كحك وبسكويت
"أكلة Oriental" يُقدم العديد من الأكلات الأخرى غير الفطائر، فمن المخبوزات التي يُمكن أن تطلبها، السينابون ستيكس والباتون ساليه، الباتوه ساليه ولا يُقدم فقط بحبّة البركة كما هو مألوف، حيث يُمكنك طلبه بالكمون، وبالجبنة الرومي أيضًا طعمه أكثر من رائع.


وإلى جانب الكحك والبسكويت بطعم ورائحة البسكويت البيتي، التي تشم رائحته من بعيد وتشد انتباهك إن كنت من مُحبي الشيكولاته فيُمكنك أن تستمتع ببسكويت الشيكولاتة اللذيذ.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022