leftlogo

تجرب فين برجر أمريكي؟

في burdogz هتاكل برجر أمريكي أصلي.. بأسعار زمان وطعم مضمون

A A A
برجر
مطعم burdogz
ليس كأي برجر أخر في مصر، وإنما يختلف تمامًا عن أي نوع أخر جربته، لإعداده على الطريقة الأمريكية الأصيلة، وتجرب شيء جديد ومختلف بطعم جديد ومميز عن أي سندوتش أخر.

burdogz.. برجر أمريكي 100%

يقدم مطعم "Burdogz" البرجر على الطريقة الأمريكية الأصلية دون أي اختلاف بينهم، مع سعر قليل مناسب لميزانيتك مع وجود أصناف مختلفة سواء البرجر اللحم أو الفرايد تشكن مع كل الصوصات لتختار منها المناسب لذوقك واختياراتك.

من أشهر الأصناف التي اتشهرت مؤخرًا هو دونات البافلو تشيكن، فهو عبارة عن قطعة من الفرايد تشيكن مع الصوصات المميزة والموجود بداخل قطعتين من الدونات المميزة، لتجرب سندوتش جديد ومختلف لن تجده في أي مكان أخر.

أما إذا كنت تريد تجربة الفرايد تشيكن وبرجر اللحم في نفس الوقت، نرشح لك طلب الـ Sliders التي يمكنك طلب العرض الخاص بهم والحصول على سندوتشين الأول بالفرايد تشيكن والأخر برجر لحم، بنفس سعر السندوتش الكبير لتتيح لك الفرصة تجربة الصنفين دون أن تدفع مبالغ باهظة، مع إمكانية طلب السندوتش سينجل (قطعة واحدة من البرجر) أو دابل (قطعتين) 

برجر على الطريقة الأمريكية 
أكثر ما يميز البرجر في هذا المطعم هو أنه يحتوي على الجبن بداخله، ليقدم سندوتش مميز ومختلف عن أي مطعم برجر أخر في مصر الذي يقدم لك البرجر على الطريقة المعتادة التي تعودنا عليها.
المطعم موجود في شارع عمر بن الخطاب، ألماظة، حي مصر الجديدة.

مواضيع متفوتكش: ورد ولا دونات؟.. جرب بوكس Fatis الجديد في عيد الفلانتين
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022