leftlogo

ورد ولا دونات؟.. جرب بوكس Fatis الجديد في عيد الفلانتين

A A A
fatis (4)
fatis Donuts

"ورد ولا أكل"، عادة ما نحتار نشتري طعام أم بوكيهات ورد، ولكن محبي الأكل لا يناسبهم أجواء الدباديب والشوكولاتة وتلك الهدايا التقليدية اتي تعودنا على جلبها كل عام دون أي جديد، ولكن العيد هذا العام مختلف قليلاً عن باقي الأعوام السابقة التي يمكن أن تغير فيها احتفالك بالفلانتين من خلال تجربة شيء جديد ومختلف وبسيط في نفس الوقت.

 

هتجيب دباديب ولا دونات؟

إذا كنت تعلم أن الأشخاص الذين ستجلب لهم هدية هذا العام من محبي الأكل، فيمكنك استبدال الورود ببوكس Fatis الجديد الذي نزل مؤخرًا والمكون من قطع الدونات التي تأخذ شكل قلوبًا بطعم الريد فيلفت والفراولة.

البوكس مكون من 6 قطع من الدونات بأشكال وأحجام مختلفة، كما يمكنك اختيار النكهات المفضلة لك وللأشخاص الذي ستشتري لهم تلك الهدية، وطلبها عن طريق الموقع الرسمي الخاص بهم من هنا.

 

تجرب إيه تاني من Fatis؟

من أشهر الدونات المميزة لدى Fatis هي دونات Nutella Stuffed Donut التي يصل سعرها نحو 65 جنيه، وLotus Pancake Donut بسعر 70 جنيه، أما الـ  Cinnamon Sugar Twisted Donut فهي الصنف الأشهر خاصة على التيك توك والانستجرام، ولكن أكثر ما يميزها هي تقديمها لبوكسات الدونات الكبيرة التي تحتوي على أكثر من 6 قطع لتجد نفسك تدفع أقل من 30 جنيه بالقطعة الواحدة.

 

لا توفر Fatis حاليًا سوى خدمة الطلب أون لاين من خلال الويب سايت الخاص بهم، وسيصلك بعدها بيوم أو يومين، ولكن من المتوقع أن تتوافر الدونات الخاص بهم في كل فروع TBS، خاصة بعد مشاركتهم في برنامج Shark Tank والذي نجح المشروع في الحصول على 3 مليون جنيه من رجل الأعمال أيمن ممدوح مقابل بيع منتجاتهم في "ذا بيكري شوب The Bakery Shop" مع الحرية في فتح فروع خاصة بهم تحمل اسم Fatis.

 

مواضيع متفوتكش: دونات بطعم الفطير المشلتت والعسل والطحينة.. أخر اختراعات Fatis Donuts

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022