leftlogo

قضي يوما مثاليا في مطاعم فندق Kempinski العالمية.. أكل تايلاندي وتركي

A A A
happy-family-in-a-restaurant-2021-08-26-15-47-32-utc
تناول الطعام

يمكنك قضاء يوم ممتع مع تناول الأكلات اللذيذة في أجواء راقية وتجربة الأطباق الجديدة من مطابخ مختلفة من حول العالم في أجواء تعبر عن هذه البلد بداخل فندق Kempinski، الذي يعتبر واحدًا من الفنادق الراقية والمتميزة في القاهرة، والذي يضم عدد متنوع من المطاعم المميزة التي تجمع بين الأكل المميز والأجواء المثالية لمناسبة لمختلف المناسبات والأذواق.

Yana


يعتبر مطعم Yana من المطاعم الآسيوية المتميزة في القاهرة، ليقدم المطعم إليك أكلات تايلاندية مميزة حيث يستعين مطعم "يانا" بشيف تايلاندي لديه خبرة أكثر في هذا النوع من الطعام.

 

ويقوم بتحضير أشهى الأطباق مثل طبق "Chicken Sweat And Sour" وهو من أشهر الأكلات في اليابان وتايلاند والصين، والطبق الثاني اللحم البقري المطهو على الطريقة الآسيوية.

 

كما يقدم مع صوص الريحان والخضروات، وبجانب الأطباق الرئيسية يقدم Yana أطباق مقبلات وأرز ونودلز مع منيو كامل للكاري وأطباقه لأنه من أشهر البهارات المستخدمة في الأطباق الهندية. 

كما يقدم المطعم أطباقا مخصوصة لمحبي الكاري، ومنها البط المطهو في الفرن مع الكاري الأحمر ويقدم مع الأناناس والعنب وحليب جوز الهند، أو سمك القاروص والجمبري المطهو على البخار ويقدم مع صوص الكاري الأحمر والمشروم، وجميع الوجبات تُترك في تتبيلة الكاري لساعات قبل تحضيرها.

Romanov


إن كنت تتطلع لقضاء يوم مثالي مع شريك حياتك فمطعم "Romanov" يدعوك لتعيش تجربة عشاء رومانسي مع شريك حياتك في الأجواء المثالية المليئة بالشموع والورود والديكورات الأنيقة، بجانب تناول قطع ستيك أوروبية مختلفة في أفضل حالاتها مع مجموعة من قطع اللحوم الفاخرة.

تضم قائمة الطعام في Romanov أفضل قطع لحم قد تتذوقها في حياتك، بالإضافة إلي أطباق المقبلات المميزة سواء كانت شوربة أو حتى سلطات، أما بالنسبة لقطع اللحم التي تأتي خصيصًا للمطعم أسبوعيًا فهي من أجود المزارع في أستراليا، ننصحك بتجربة قطعة الـRib eye والـ Tenderloin.

Osmanly


مطعم "عثمانلي" يعيد أجواء الحضارة العثمانية إلى القاهرة مع المأكولات التركية والديكور وطريقة الطهي الفريدة، مع لوحات زخرفية وفضيات، كما يشتهر المطعم باستخدام أحدث وأجود المكونات ويقدم قائمة مفصلة، من لحم البقر والضأن إلى الوجبات الخفيفة اللذيذة والمعجنات التركية، ذلك بجانب أن الشيف يعتمد الوقوف أمامك بمكونات الطبق لتضمن أن الطعام المقدم محضر بأجود وأفضل المكونات.


وننصحك بأن لا تفوت تجربة الـ"Dana Tas Kebab" وهي عبارة عن لحم تندوري مطهو بصلصة الطماطم مع البطاطس والجزر ويقدم مع نوع خاص من الأرز بالزبدة وبما أن وجودنا داخل مطعم تركي من أصل عثماني لا يمكن أن تمر التجربة مرور الكرام على Iskander Doner kebab المكون من قطعة من اللحم البقري المطهو على الطراز التركي ويقدم مع الخبز المحمص والزبادى.
 الديكور التايلاندي بداخل مطعم Yana

Romanov Steakhouse ستيك اللحم في Romanov Steakhouse

osmanly مطعم osmanly التركي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022