leftlogo

كافيتريا النجوم

قعدة "مزاج" المفضلة للنجوم والمشاهير في الزمالك

A A A
محمد رجب وباهي هاني وأميرة داود
الفنان محمد رجب والدكتور باهي هاني وأميرة داود
كان افتتاح كافيتريا "مزاج" في شارع أبو الفدا في منطقة الزمالك، في نوفمبر الماضي، وهي فكرة قام بتنفيذها دكتور التغذية باهي هاني، وأميرة داود، واستطاع المشروع أن يلقى اهتمام عدد كبير من النجوم خاصةً أن باهي هاني المعروف بـ"نحات السعادة"، وهو الدكتور الشخصي لأبرز نجوم الوسط الفني، ولذلك يتردد النجوم بشكل يومي للكافيه لتناول أشهى الأطباق وألذ المشروبات.

الأجواء في مزاج

باهي هاني وأميرة داود
"مزاج"، ويرجع اختيار هذا الاسم دليلًا على راحة البال والسعادة التي ستشعر بها فور دخولك من باب الكافيه، فالأجواء المحيطة وأنغام المزيكا ستغير مزاجك تمامًا، أما إذا كنت تنوي أن تستمتع بقهوتك الصباحية في منطقة الزمالك فستجد مزاج من أحلى الأماكن التي تحضر قهوة تركية ستجعلك قادرًا على بداية يوم رائع.

الفنان محمد رجب في مزاج


النجم محمد رجب وأميرة داود من افتتاح مزاج
حرص الفنان محمد رجب على حضور افتتاح الكافيه بصحبة أصدقائه، كما اعتاد على التردد بشكل مستمر لتناول مشروب القهوة المفضلة له من مزاج، حيث التقت عدة صور مع أصحاب المشروع خلال تواجده، وكذلك مع جمهوره الذي يذهب إلى هناك من أجل التقاط الصور مع نجومهم المفضلين.

ميرهان حسين في مزاج

الفنانة ميرهان حسين وأميرة داود
أما الفنانة ميرهان حسين فتذهب لعدة أماكن في منطقة الزمالك، ومنها كافيه مزاج، وكانت من بين حضور حفل الافتتاح منذ أشهر قليلة، والتقطت عدة صور برفقة صديقتها أميرة داود شريكة الدكتور باهي هاني في الكافيه، بالإضافة لتناولها ألذ المشوربات والعصائر هناك.

مزاج الكافيه المفضل لـ راندا البحيري



النجمة راندا البحيري
الفنانة راندا البحيري من بين النجمات اللاتي يواظبن على تناول ألذ المشروبات بشكل يومي في مزاج، فهي صديقة مقربة من أميرة داود، وعبرت راندا عن حبها لأجواء المقهى من خلال حسابها على إنستجرام، حيث نشرت العديد من الصور لها وهي تستمتع بشروبها المفضل.

المطربة رنا سماحة وزوجها الملحن سامر أبو طالب

رنا سماحة وسامر أبو طالب والإعلامي ممدوح الشناوي وأصدقائهم
إذا كنت ترغب في الجلوس والتحدث مع نجومك المفضلين، فـ "مزاج" يعد المكان المناسب الذي يجمع النجوم مع معجبيهم في مكانٍ واحد، فسبق وتواجد هناك عدد كبير من المشاهير ونجوم المجتمع ومنهم المطربة رنا سماحة وزوجها الملحن سامر أبو طالب، وكذلك الفنان عزوز عادل، والإعلامي أحمد الهواري وممدوح الشناوي، بالإضافة للراقصة سوفينار ولورديانا.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022