leftlogo

قهوة بالفواكه ولا تحبها نباتية.. اختراعات الموسم في Good Day و Costa

A A A
تناول القهوة باستمرار
شرب القهوة

نعلم جيدًا إن هناك البعض الذين لا يستطيعون بداية اليوم بدون كوب القهوة المخصص أو حتى النسكافيه والشاي بلبن، أي نوع من أنواع الكافيين، ولكن إذا كنت ممن يبحثون عن التغيير والخروج عن المألوف، يمكنك أن تستمتع بكوب القهوة الخاص بك ولكن بنكهة مختلفة، نعم أقصد إنه يمكنك إضافة الفواكه لمشروبك في مقهى Good Day.


Good Day 

في واجهة محل صغيرة ومتواضعة في الشوارع الجانبية الضيقة لمصر الجديدة يجذب المارة بنصوص براقة تعلن عن فنجان من القهوة التركية مقابل 2.5 جنيه فقط، وعند الدخول ستحيط بك رائحة القهوة الغنية وعالم من نكهات القهوة المجنونة التي لن تجدها في أي مكان آخر في مصر.

 

Good Day هو مقهى صغير يقدم وفرة من نكهات القهوة غير العادية، مع 11 نكهة، يمكن لعشاق القهوة تذوق قوس قزح حرفيًا من البطيخ والمانجو والفراولة والتفاح والكرز والتوت إلى النكهات الأكثر شيوعًا مثل الكراميل والشوكولاتة والفانيليا، الحقيقة إن اختيار قهوة في Good Day سيكون أكثر شئ محير بعد اختيار كليتك فور ظهور نتيجة الثانوية العامة.


المنيو مختلف

ليس فقط النكهات مجنونة ولكن الطريقة التي يقدمون بها القهوة هي نوع من العبقرية، يمكنك الحصول على أربع أكواب من القهوة بأربع نكهات مختلفة، ويمكنك أيضًا مزجها إذا أردت، أما إذا كنت قلقًا بشأن الإفراط في تناول الكافيين، فلا داعي للقلق لأن Good Day يقدر ذلك جيدًا، لأن يمكن طلب القهوة Strong أو Medium كافيين. 


كوستا كوفي 

إذا كنت تبحث عن مكان تقليدي للقهوة، يمكنك الذهاب إلى Costa Coffe،، يُمكنك أن تجده بسهولة قريبًا منك، لتشرب القهوة الخاصة بـ Costa في أي وقت، فلو كنت من مُحبي الأميريكان كوفي، فـ"كوستا" هو أفضل خيار لك ستجد فيه قهوتك الأمريكية بأفضل حبوب البن، وكذلك الاسبريسو.

 

وبجانب ذلك إذا كنت ترغب في مشروبات القهوة الأخرى ستجد خيارات متعددة بين الماكياتو والكابتشينو واللاتيه وغيرها، بجانب العديد من المشروبات المُحضرة بألبان نباتية مثل لبن اللوز، التي تُناسب النباتيين.

قهوة 

قهوة تركي 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022