leftlogo

«قويدر» فتح فرع جديد في إسكندرية.. «اعرف عروضه في رمضان»

A A A
مطعم قويدر
الحلويات الشرقية في قويدر
خبر سار لكل سكان مدينة الإسكندرية ومحبي الحلويات الشرقية والغربية بجميع أنواعها، فمتجر عبدالرحيم قويدر العريق المتخصص في صناعة ألذ الحلويات قرر افتتاح فرعه الثاني بمدينة الإسكندرية في سان ستيفانو مول، كي ينشر البهجة في قلوب سكان عروس البحر المتوسط، وخاصة مع اقتراب شهر رمضان الذي يرتبط بالحلويات من الكنافة والقطايف إلى العديد من الأصناف المتنوعة الأخرى.

عرض قويدر في الافتتاح


بمناسبة افتتاح فرع إسكندرية الجديد في مول سان ستيفانو يوم 24 مارس قدم قويدر عروضا مغرية لزائريه،  ومنها الحصول على بولة آيس كريم إضافية على كل بولة آيس كريم تطلبها، لأول 200 عميل يذهبوا إلى الفرع.

الحلويات الشرقية في قويدر


يتمتع منيو قويدر بالكثير من الحلويات، لكن الحلويات الشرقية تستحوذ على نسبة كبيرة من قائمة الحلويات، فيقدم قويدر علب حلويات كاملة ومتنوعة مثل "علبة شرقيات صغيرة" التي تحتوي على تشكيلة من بورمة بندق، بقلاوة، أساور بندق، بقلاوة أصابع، بسبوسة سادة وبقلاوة عش البلبل، وتأتي في طبق صغير يزن حوالي كيلو، كما يمكنك الاستمتاع بأطباق شرقية منفردة مثل ملبن قشطة، حلاوة الجبن، طاجن أم علي وبلح الشام.
بالإضافة إلى كل هذه الاختيارات المتنوعة، قويدر لم ينس متبعي أنظمة الدايت الصحي، ليقدم "علبة شرقي لايت" تضم تشكيلة متنوعة من الحلويات الشرقية والكنافة والبقلاوة بالمكسرات ولكن بنسبة سكر أقل 80% من العلب العادية.

علب رمضان


مع اقتراب شهر رمضان يقدم قويدر عروضا وعلب مناسبة لرمضان وتضم الكثير من مكسرات وحلويات رمضان المفضلة لدينا، فيمكنك الاستمتاع بعلبة ياميش رمضان صغيرة مكونة من علبه تين مجفف، علبه مشمشية جامبو، علبه قراصيا مخلية، علبة جوز هند ناعم، لفة قمر الدين فاخر، علبة بندق مقشر، علبه لوز مقشر، علبه عين جمل مقشر وعلبتين زبيب مع برطمان عسلية، لتقدم إليك كل هذه المكونات في بوكس كبير بسعر 400 جنيه، كما تتوافر بعدة أحجام مختلفة من الوسط والكبير.

الآيس كريم في حتة تانية 


من أشهر المنتجات التي يقدمها قويدر هي الآيس كريم، فمن الصعب المرور عبر إحدى فروع قويدر دون رؤية الزائرين يحملون أكواب الآيس كريم، وتتنوع النكهات والإضافات في آيس كريم قويدر لتشمل النكهات التقليدية من الفانيليا، الشوكولاتة، المانجا والفراولة، إلى جانب النكهات الجديدة والمبتكرة من آيس كريم سنيكرز، توفي مملح، لوتس وفريرو، بجانب تورت الآيس كريم اللذيذة بالشوكولاتة والفستق وزبادي التوت، بالإضافة إلى نكهات أخرى.

قويدر 6 الحلويات الشرقية في قويدر

قويدر 3 الآيس كريم في قويدر

قويدر 2 علب رمضان من قويدر

قويدر7 الحلويات في قويدر
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022