leftlogo

كشري أبو طارق وصل الساحل الشمالي.. «بوسي شلبي» طلبت 600 علبة

A A A
تناول السي فود على البحر
تناول الطعام على البحر

بعربته الصغيرة المعروفة التي دائمًا تجدها أمام الفرع الأصلي الكبير بوسط البلد، كشري أبو طارق ينتقل معك إلى الساحل الشمالي بأجوائه المميزة ومذاق الكشري الغير قابل للمنافسة، ليقدم لك نفس الطعم لكن على البحر لتستمتع به مع أصدقائك أو عائلتك في أحدث فروعه بمول زهران سيتي بارك بجوار قرية بدر، الكيلو 82 على طريق الساحل.

Catering كشري في الساحل الشمالي


يوفر مطعم كشري أبو طارق أيضًا خدمة Catering في الساحل الشمالي، ليذهب إليك في أي قرية بعربة الكشري الصغير وفريقه المُحترف البارع في تقديم الكشري في عرض يليق به بمزج المكرونة مع الأرز والتقلية المناسبة حتى الصلصلة والدقة لتصل إليك في أبهى صورة تجعلك تجوع من المنظر فقط.


يمكنك الاستمتاع بهذه الخدمة في الساحل كما طلبتها المذيعة "بوسي شلبي" مع أصدقائها وجيرانها والمشاهير، التي عبرت عن سعادتها بالطعم والعروض المُقدمة ليكون يوما مثاليا بشكل عام ووصل عدد العلب التي حصلت عليها 600 علبة.

كشري أبو طارق


يعد مطعم كشري أبو طارق أقدم وأشهر محل كشري في مصر، وهو يستقبل زواره من المصريين والأجانب من جميع الجنسيات، فعلى بعد خطوات من ميدان طلعت حرب، وبالأخص في شارع شامبليون، سوف تتسلل إلى أنفك رائحة الكشري المميزة من كشري "أبو طارق"، الذي تم افتتاحه لأول مره في عام 1950، أي ما يقرب من 90 عاما، حتى وصل الآن إلى العالمية.

 

وأغلب الأجانب على علم بكشري "أبو طارق" ويحبون زيارته عند المجيء إلى مصر لتذوق أشهر الأكلات الشعبية، وله فروع في المملكة العربية السعودية أيضًا، ويُعتبر كشري "أبو طارق" من أشهر وِجهات الشخصيات الهامة والأجنبية أيضًا الذين يرغبون في تجربة الكشري المصري.

أنواع الكشري في "أبو طارق"


يقدم المطعم منيو مليء بأطباق الكشري اللذيذة بأحجام مختلفة، ليناسب الأكيلة وغيرهم، لتستمتع بطبق الكشري بالصلصة والدقة والبهار والليمون، ويقوم العامل بمزج جميع المكونات أمام عينيك، حسب رغبتك، لتستمتع بالشو قبل الأكل، أما عن الحلويات فيقدم "أبو طارق" لزبائنه حلوى مميزة منها "أم علي"، قرع العسل، والمهلبية بالمكسرات وغيرها.

فروع كشري أبو طارق


الفرع الرئيسي: تقاطع شارع معروف مع شارع شامبليون، وسط البلد.
التجمع الخامس: شارع مجمع البنوك خلف البنك الأهلي، شارع التسعين.
الشيخ زايد: هايبر وان، مدخل الشيخ زايد 1.
الرحاب: بوابه 6، السوق القديم أمام سوبر ماركت باسم.
الساحل الشمالي: مول زهران سيتي بارك بجوار قرية بدر الكيلو 82 طريق الساحل.
فروع المملكة العربية السعودية: جدة، شارع فلسطين،  بعد سوق الجوالات.
جدة، العائلات، شارع الأمير سلطان.
جدة، حي بترومين بجوار بندة فرع المحجر.
جدة، فرع وسط البلد مركز الكورنيش التجاري.
مكة، شارع الستين أم القرى بجوار البيك.
كشري أبو طارق كشري أبو طارق

كشري أبو طارق سس كشري أبو طارق
كشري أبو طارق س عربة كشري أبو طارق الشهيرة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022