leftlogo

الخروجة عليك والعزومة على Rivette Mall الساحل الشمالي وكمان في كيدز إريا

A A A
عائلة تتناول الطعام
تناول الطعام

من الأماكن التي لاقت إقبالا كبيرا بين الناس في الساحل الشمالي هذا العالم هو مول Rivette بأمواج، ليضُم العديد من المزايا من المتاجر والبنوك إلى االمطاعم المختلفة بالإضافة إلى منطقة مخصصة للهو الأطفال.. فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم هناك لتستمتع مع أصدقائك أو عائلتك بأكلات متنوعة مع فيو مميز بـ Rivette Mall الساحل الشمالي.

Labash


الأكلات في مطعم "لبش" قادرة على تغيير مفهومك عن تناول الشاورما والأكل بالشوكة والسكينة، وعندما تدخل المطعم يقوم العامل بفرش الطاولة بورق من الكرتون حتى تأكل على راحتك دون تقييد، لتستمتع بأسياخ ساخنة من الشاورما والبرجر والأكلات المتنوعة، حيث يقدم الطعام في "لبش" على "سيخ" في شواية كهربائية صغيرة أشبه بشوايات الشاورما.

ويُمكنك تشغيل الشواية للحصول على طعامك ساخنًا أكثر، ويُقطع بالسكين لتحصل على شرائح، وليس طبق أو سندوتش، لتستمتع بسيخ شاورما اللحوم أو الفراخ مع بعض "التحابيش" الخاصة بالمطعم وهي كمية كبيرة من البطاطس المحمرة والمخلل والعيش، مع المزيد من الصوصات مثل الكاتشب، المايونيز، الهريسة، التومية، والتومية الحارة، بجانب أن الكوكاكولا "ريفيل"، أي يمكنك إعادة ملئها مجانًا حتى الانتهاء من وجبتك.

Clams and Claws


بدأ مطعم Clams And Claws في فروعه بالقاهرة مع عروض "كل براحتك في الكيس"، لتتناول السي فود المُقدم داخل كيس بلاستيكي ممزوج بالصوصات، ويقدم المكان قفازات لتحميك من "اللغوصة" وحاميات بلاستيكية للصدر، لتنتقل معك هذه التجربة الممتعة إلى الساحل الشمالي لتستمتع بها مع أصدقائك.


ويعتبر مطعم Clams and claws من مطاعم السمك المختلفة بطبيعتها، لأنه يقدم المأكولات البحرية لتتناولها دون الحاجة لأطباق أو خبز، ولذلك فإن المطعم قد غير مفهوم السمك عند الكثيرين، فعند دخولك المكان يبدأ الموظف بوضع كيس بلاستيكي على الطاولة.

 

وبعد طلبك لأنواعك المفضلة من السمك، تبدأ الرحلة بعد ارتدائك القفازات، وستجد في المنيو الخاص بالمطعم كل أنواع الأسماك والمأكولات البحرية المشوية والمقلية مع العديد من الطواجن.

Buffalo Burger


بافلو برجر من المطاعم المنتشرة داخل القاهرة بشكل كبير وليس القاهرة فقط بل في كل المحافظات والساحل الشمالي ليقدم المطعم أفضل العروض، ووجبات التوفير التي تناسب كل الأشخاص سواء شخصين أو مجموعة أصدقاء في العمل.

وتتنوع سندوتشات البرجر في المطعم لتشمل أغلب الإضافات المختلفة، ومن أكثر السندوتشات طلبًا في المطعم هو سندوتش " Bacon Mushroom Jack" المكون من شريحة برجر من اللحم البقري مع بيكون ومشروم سوتيه طازج وجبن شيدر ومايونيز كريمي وشريحة برجر لحم بقري صافي.

 

أما للعروض عليك اختيار وجبة "King Mo" المناسبة لأكيلة البرجر وهي عبارة عن 2 سندوتش 200 جرام من اختيارك مع 2 بطاطس و2 بيبسي.
 تناول الطعام في مطعم Labash

 أكلة سي فود في Clams and Claws

 سندوتشات متنوعة من Buffalo Burger

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022