leftlogo

"كله إلا سر الخلطة".. كنتاكي يفتح أبوابه لمحبيه وخوض تجربة الدخول للمطبخ

A A A
سر الخلطةوووووووووووو
كنتاكي
أعلن مطعم "كنتاكي" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، عن طرحه لفكرة دخول محبينه للمطبخ الخاص بهم والتعرف على كل ما يدور بداخله بداية من التعرف على الخلطة السرية لكنتاكي التي طالما نبحث عنها طوال السنوات الماضية مرورًا بكيفية إعداد السندوتشات واكتشاف طريقة تحضيرها.

كما أوضح كنتاكي لمحبينه بأنه يمكنك خوض تلك التجربة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بهم، وملء استمارة "كله إلا سر الخلطة"، ثم بعد ذلك سيتصل بك أحد ممثلي خدمة العملاء، للتنسيق معك على معاد زيارتك للفرع والتعرف على الفروع التي تقدم تلك الخدمة.
سر الخلطة
تتضمن استمارة "كنتاكي" الإجابة عن معلومات شخصية بسيطة مثل الاسم والسن وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف الخاص بك، ثم سيخيرك حول إذا كنت تفضل فرع التجمع أم الشيخ زايد لخوض تلك التجربة، ثم التطرق لأسئلة بسيطة مثل: لماذا ترغب في زيارة كنتاكي؟ ومن أين سمعت عن تلك الحملة الدعائية؟

والجدير بالذكر بأن تلك الزيارة تتطلب منك الموافقة على الشروط والأحكام التي حددها "كنتاكي" مثل منح كنتاكي الإذن باستخدام أي صور أو مقاطع فيديو تم التقاطها أثناء الزيارة لأغراض الترويج، بالإضافة إلى الموافقة على عدم الكشف عن أي معلومات سرية أو ملكية تراها أثناء الزيارة، مع التزامك بجميع إرشادات السلامة والنظافة التي يقدمها موظفو كنتاكي خلال الزيارة.

وتم الترويج لتلك الحملة بداية من دعوة "الفوود بلوجرز Food bloggers" لخوض تلك التجربة والدخول للمطبخ للتعرف على تلك الخلطة السرية، والتي أحدث رواجًا كبيرًا بين المتابعين، ففكرت "كنتاكي" في التوسع بالحملة ودعوة محبيه.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022