leftlogo

كل السعرات محسوبة.. إزاي مطعم Salad Fiesta هيساعدك تكمل دايت؟

A A A
fiesta
Salad Fiesta

 

يُقدم مطعم Salad Fiesta الوجبات حسب السُعرات، كل وجبة يمكنك اختيار مُكوناتها وكل منها تجد في المنيو مكتوبًا أمامه عدد السعرات الحرارية، لتستطيع ان تكون وجبة تُناسب السعرات الحرارية التي تحصل عليها يوميًا.


سلطة فيها كل حاجة 

 


 يُتيح لك الاختيار بين طبق سلطة به 4 مكونات، أو 8 مكونات، وأنت تختار الخضراوات المُستخدمة فيه هو أيضًا يُوفر أنواع غير مُنتشرة في بعض المطاعم مثل الذرة، والبنجر، والكينوا، والبطاطس، والهلابينو، أما عناصر البروتين فمنها الرينجا، والفراخ، والبيض، مع بعض الإضافات الأخري التي تجعل للسلطة مذاق مختلف مثل خل البالسميك أو الخل الأحمر.

يُقدم Fiesta طريقة أخري لتقديم السلطة وهى أن تُقدم في خبز ملفوف، ساخنة أو باردة، لكن اختيار الساخن ليس مُتوفرًا لديهم في كل الفروع، لكن العيش الملفوف مُتوفر وهو اختراع حقيقي، ويُغير فكرة السلطة التقليدية التي رُبما يشعر البعض بالملل منها.

 

نباتي ومش نباتي

 


Salad Fiesta ليس مطعمًا للنباتيين أو من يلتزمون بأنظمة الدايت فقط، هو تجربة فريدة من نوعها لتقديم الأكل الصحي للجميع، ستجد عنده أكلات نباتية، ودجاج مشوي، وكل شيء يُناسب أكثر من ذوق في الأكل، هي تجربة جديدة وتستحق أن تخوضها.

أما إذا كنت نباتيًا، فهذا المطعم هو وِجهتك الأولى بلا شك، لأنك ستحصل علي مكونات وأكلات نباتية هائلة، مع اختيارات أكثر وتحديد للسُعرات الحرارية إذا كنت ترغب في وجبة صحية ومُتكاملة.

إيه غير السلطة بقي؟ فين الأكل؟


يُقدم وجبات مُتميزة أيضًا تأتي مع الأرز البسمتي، والخضار السوتيه، والبطاطس المشوية، الشيش طاووق من الوجبات اللطيفة عندهم، بالإضافة للدجاج المشوي بالتتبيلة الخاصة بهم، صحية وشهيّة للغاية !

سموزي فيه كل حاجة

يُمكنك أن تطلب أحد العصائر أو السموزي الموجودة في المنيو، وهي عديدة كعاد كل شيء في المنيو حتي يسمح لك باختيارات مُتعددة تجد فيها ما يُناسبك، لكن سموزي الـ Meal Replacement هو اسم علي مُسمي لأنه يتكون من الكينوا، الحمص، الجرجير، اللوز، زبدة الفول السوداني، العسل، واللبن الذي يُمكنك الاستغناء عنه إذا كنت نباتيًا.



المكان:

له فروع كثيرة في أكثر من مكان، في سيتي ستارز - سيتي سنتر الماظة - سيتي سنتر المعادي - كايرو فيستفال - أوبن إير مول بالرحاب - تشيل أوت الرحاب


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022