leftlogo

لو نباتي وهتتغدى في كايرو فيستفال.. 5 ترشيحات لمطاعم تناسبك

A A A
salad
Vegan food

 

كايرو فيستفال يضُم العديد من المطاعم والكافيهات، لكن أغلبها لا يُقدم وجبات نباتية تُناسب النباتيين الذين توقفوا عن تناول اللحوم والألبان وبقية المنتجات الحيوانية، اطمئن لن تُفسد خروجتك في كايرو فيستفال.


إليك قائمة بأفضل 5 مطاعم تُقدم وجبات نباتية في كايرو فيستفال، تستطيع أن تختار من ضمنها ما يُناسبك، مع العلم أن جميع المطاعم المذكورة تُقدم وجبات غير نباتية أيضًا، وبالتالى هي مُناسبة للنباتيين وغير النباتيين.

1- عنب بيروت

 


يُقدم أشهي وأطيب وأفضل المأكولات اللبنانية، ويُعتبر من أقوي المطاعم اللبنانية في القاهرة، من الممكن أن تتناول عنده فتة الحمص، أو مناقيش الزعتر، أو صفيحة السبانخ إذا كنت ترغب، وغير ذلك يوجد من المُعجنات والبيتزا المُناسبة للنباتيين، أما " ترويقة الصباح" فيُمكنك أن تطلب بين الحمص والطعمية والغنوج والسلطة وغيرهم علي وجبة اللإفطار.


2- Eatery

 


يُقدم أكثر من طبق نباتي، لكن أشهرهم الـ Beyond Burger و بيتزا الـ Giardino الغنية بالخضراوات والفلفل المُلون، بعجينة خفيفة وكريسبي ستُعجبك للغاية.

3- Butcher's Burger

 


من أشهر مطاعم البرجر التي تُقدم Beyond burger لذيذ وشهي، ويُعتبر طعمه قريبًا للغاية من برجر اللحم البقري، إذا كنت ترغب في تجربة برجر نباتي، فلا تُفوت هذه الفُرصة.




4- Mori Sushi

 


لديه منيو مخصوص للنباتيين تستطيع أن تختار ما يُنسابك، وأفضل ما يُمكنك الحصول عليه من Mori هو الـ "Hot Halloween"، يتكون من المشروم والأفوكادو والبصل الأخضر مع التوفو والـ teriyaki sauce
أيضًا الـ "Veggie Crispy roll " ممتازة وكريسبي جدًا، تتكون من مشروم وافوكداو وجمبري tempura ملفوف في أرز كريسبي والـ teriyaki sauce
 

5- Salad Fiesta

 


لديه العديد من أطباق السلطة التي يُمكنك الإختيار من بينها، أو اختيار مكوناتها تحديدًا، لأنه يُتيح لك اختيار مكونات الطبق من 4 أو 8 مكونات، ويُمكنك استخدام العديد من الإضافت النباتية مثل خل البلسمك أو الكينوا أو البنجر.. وغيرها.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022