leftlogo

كل سيخ حكاية .. Spin "لاختراعات الشاورما" سافر 4 دول في قضمة ساندوتش

A A A
WhatsApp Image 2021-12-31 at 12.58.40 AM (1)
ساندزتشات spin

يحتاج السفر للخارج عدة أغراض ويحتاج إلى مبالغ ضخمة من المال، فهناك من يسافر للدراسة أو للتنزه أو لزيارة عائلية، لكن يوجد بعض الناس لديهم هوس تجربة الطعام في بلدان مختلفة.

 

مؤخرًا ظهر عدد من مطاعم الشاورما السوري في جميع أنحاء الجمهورية، ولكن ماذا عندما يجمع مطعم شاورما بين 6 ثقافات مختلفة لتقديم الشاورما ليس أهمها "السوري" كما يظن الجميع.

مطعم "Spin" بمدينتي يقدم تجربة جديدة لعشاق الشاورما، فوسط العديد من الاختيارات بقائمة المطعم يمكن التنقل بين ثقافات مختلفة دمت الأكلة نفسها كما يحبها أهلها، بداية من الشاورما المصرين مروراً بالسوري، اليوناني، التركي، وحتى الجبو الدونر.

 

في قائمة المكان المتنوعة تجول فريق Food Today للخروج بأفضل ترشيحات الأكلات داخل "دنيا الشاورما" بمدينتي.

 


 

الاسم ليه حكاية: 


بدأت قصة أسياخ الشاورما المختلفة بمطعم "Spin" فور افتتاحه بنهاية العام الماضي، ويعود اسم المطعم لأربعة أسياخ شاورما تحمل كلاً منها وصفة بلد مختلفة في تقديم الأكلة المفضلة للشعوب العربية بشكل عام.

 

يستقبلك المكان بـ "عجلة حظ" ويكون لديك فرصة للحصول على وجبة مجانًا من المحل سواء كان ( فتة، ساندوتش، سلطة، مشوب غازي، عصير، مقبلات، بطاطس)، ويقدم Spin، فتة الجمبري والإسكندر كباب التركي، وبعد الوجبة لابد أن تترك مكانا للعصير والآيس كريم، ليصبح السؤال هو أي دولة تريد أن تأكل طعامها اليوم؟!



اختراعات spin:


يقدم المطعم الشاورما المقلية لذلك هو أول مطعم يقدم هذه النوعية من الشاورما، لم تتوقف اختراعات المطعم على الشاورما المقلية بل أنه يقدم أيضا الآيس كريم بالبطاطا.

 




عرض أهل المنطقة


يقدم المطعم خصم 10% لسكان مدينتي والشروق على جميع اختراعات الشاورما في المحل.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022