leftlogo

كمبنسكي النيل.. 5 مطاعم بلغات مُختلفة تستعد لاستقبالك في الفلانتين

A A A
yana restaurant
yana أحد مطاعم كمبنسكي النيل
أوقاتك فى مطاعم رويال مكسيم كمبنسكي الفاخرة من الصعب أن تنساها، فماذا لو كنت هناك في عيد الحب مع شريك حياتك ونصفك الثاني؟ حيث يُمكنك الاستمتاع بعشاء رومانسي فى القصر الملكي لتشعر وكأنك سافرت إلى العديد من الدول وأنت فى مكانك، حيثُ ستجد العديد من المطاعم من أكثر من دولة وثقافة مطبخ مُختلفة، إنجليزية وأسيوية ولبنانية وإيطالية وغيرها.

THE STATE

مطعم ذا ستيت
يُسمى هذا المعطم على اسم غرفة الطعام بقصر باكنغهام، وينفرد "ذا ستيت" بديكورات أوربية كلاسيكية أنيقة، تُشعرك وكأنك جالس في قصر باكنغهام في بريطانيا، وسواء كنت تتناول فطارك مع شريك حياتك في أجواء النهار أو تحتفلان بالغداء الشهي فستجد عروض الترفيه مُقامة هُناك، والمطعم يطُل على حمام سباحة وإطلالة متلألئة، ويُمكنك الجلوس فى الهواء الطلق بالمنطقة الخارجية أو الداخل.
التليفون: 01097111151
الموقع الإلكتروني: https://bit.ly/3sFUtSq


Lucca

مطعم lucca
مكان مثالي لعشاء رُومانسي مع شريك حياتك في مطعم يُقدس الأكل الإيطالي ومأكولات البحر المتوسط ويُحضرها أمهر الطُهاة المُتخصصون في هذا النوع من المأكولات، Lucca بمثابة رحلة إلى أحد مطاعم روما في الفلانتاين تُشعرك بأجواء إيطالية مع قائمة طعام رائعة ستنال إعجابك.
بجانب الطعام الإيطالي، فالديكورات رائعة وجذابة للغاية وتُساعدك في الاستمتاع بأجواء العشاء الرومانسي في الفلانتاين. 
التليفون: 01097111151
الموقع الإلكتروني: https://bit.ly/3BhKJ4K

BAB AL QASR

مطعم باب القصر
القصر اللبناني يُرحب بك بأفضل المأكولات اللبنانية مع بعض النكهات المصرية، بأجواء ضيافة عربية أصيلة يُمكنك الاستمتاع بليلة لا تُنسي مع حبيبك وعشاء رومانسي رائع يظل في ذاكرتكم مدى حياتكما مع بعض.
ألوان المكان رائعة تمزُج بين الرمادي والبُني وبعض ألواح الزجاج الأزرق العاكس للضوء، مُناسب لأن تُقضي فيه يوم الفلانتاين مع نصفك الثاني.
التليفون: 01097111151
الموقع: https://bit.ly/3sVYCSL


Yana 

مطعم yana
بالإضافة للمطاعم الإيطالية والإنجليزية واللبنانية، يأتي الدور على المطبخ الآسيوي وأشهى الأكلات من جنوب شرق آسيا في مطعم Yana، مُقدمة لك بكل الحُب من تايلاند مع العادات الآسيوية في تناول الطعام بالعيدان الخشبية، والصلصات والتوابل الآسيوية الشهية والحارة.
التليفون: 01097111151
الموقع الإلكتروني: https://bit.ly/33i74Tr


رومانوف

مطعم رومانوف
لعلّك تشعُر أن الاسم مقتبس من اللغة الروسية، وهو كذلك بالفعل حيث سمي المطعم على اسم إحدى أكبر عائلات روسيا الحاكمة "رومانوف" ويُقدم المزيد من أطباق اللحوم والأسماك بنكهات رائعة، ومذاق طبق العشاء الرومانسي في المطعم مُختلف خاصة إذا كنت ترغب في مكان لطيف يُناسبك في الاستمتاع بعيد الحب مع حبيبك.
التليفون: 01097111151
الموقع الإلكتروني: https://bit.ly/3GNZBJw

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022