leftlogo

أحلى 5 مطاعم تحجز فيها Valentine's date .. احجز دلوقتي

A A A
مطعم tree launge
مطعم Tree Lounge
في الفلانتین عامة سوف تبحث عن مكان مُناسب ومُمیز تقضي فیھ وقتًا مُمتعًا مع شریك حیاتك، وتبوح بما تحمل في طيّات قلبك من الحب، لیكُون یومًا لا یُنسى في حياتكما أبدًا.
سوف يشعر شريكك بالحب الذي بداخلك وكم هو مُميز عندك حتى تقضيان الفلانتين في مكان مُختلف.

Ni -1



باستا Ni
من الأماكن المُمیزة التي یُمكنك قضاء وقت لطیف فیھا، یُعتبر مطعم إیطالي ویاباني أیضًا في نفس الوقت، فماذا عن تناول وجبتك من المطعم الإیطالي؟حیث الباستا والبیتزا والمُعجنات الإیطالیة، أو من المطعم الیاباني لتتناول ما تُحب من السوشي أو النودلز؟
بالإضافة لعدد من "أطباق المُشاركة" الممیزة منھا "بوك بول" وھو عبارة عن أرز سوشي مقرمش، وعلیه الكینوا والكسكسي أو سلطة خضراء، مع أربعة أنواع من الأسماك، مع الأفوكادو، والطماطم الكریز، والأدامامي، واالسمسم.
و "روبیان روك" من الجمبري، والمشروم الشیتاكي الذي یُقدم مع صلصة روكالروبیان.

العنوان: شارع البستان - الشيخ زايد
رقم التليفون: 01222212784
الفيسبوك: https://bit.ly/3oLiYwF

Nüwa -2



أطباق Nuwa الآسيوية المميزة
إذا كنت تبحث عن مكان لطیف مُناسب لأن تبُوح بمشاعرك تجاه نصفك الثاني، فلا يوجد أفضل من طبق سوشي يساعدك على هذه المهمة، وNüwa هو أفضل مكان یُقدم السوشي، لا یُقدم السوشي فقط بل یُقدم العدید من الأطباق والمشروبات والأكلات الأخرى.
یُمكنك أیضًا التحلیة والحصول علىDesert ، فیُمكنك أن تتناولBanana lotus وھو موز بالقرفة والسكر البُني مع بسكوت اللوتس وآیس كریم فانيليا 
العنوان: Garden 8 مصر الجديدة
رقم التليفون: 01203335775
الفيسبوك: https://bit.ly/3GJXMNM

3- Cortigiano

برجر Cortigiano المميز
من أفضل المطاعم الإیطالیة الموجودة في القاھرة، إذا أردت قضاء الفلانتین في أجواء إیطالیة وتتناول وجبتك المُفضلة من بین وجبات Cortigiano المُمیزة من الفراخ، كالتشیكن الكریسبي، الكوردن بلو، ودجاج جریل بالأعشاب، بالإضافة للعدید من السلطات والأطباق الجانبیة، مثل سلطة السیزر بقطع الكابوتشا وصوص السیزر وجبن البرمیزان وقطع التوست المحمص بالزبدة والثوم.
إذا كنت أنت أو شریكك من مُفضلي أطباق اللحوم، فطبق"بیف استرجانوف" من أطباق اللحوم المُمیزة للغایة یتكون من قطع اللحم في صوص الدیمي جلاس والمشروم والبصل والفلفل الملون.
بالإضافة للعدید من أنواع البیتزا والباستا وسندوتشات البرجر، والحلویات أیضًا.
العنوان: هيليوبوليس / الدقي / سيتي ستارز
التليفون: 19181
الفيسبوك: https://bit.ly/3sAHKR5

Tree Lounge -4


tree lounge على الأهرامات
أن تقضي لحظات خيالية مع حبيبك، وسط الموسيقى اللطيفة أمام الأهرامات، أو في فيو على النيل أمر مختلف تمامًا، الفلانتاین أمام الأھرامات یُمثل فُسحتين في فسحة واحدة، یُمكنك قضاء فلانتاین مُختلف ھذه المرة أمام الأھرامات مع عروض الصوت والضوء في المساء، أو على النيل في الفرع الآخر، تستطیع أن تتناول ما تُرید من الباستا أو البیتزا أو أطباقالمشویات المُفضلة إلیك.
العنوان: كورنيش النيل أمام المحكمة الدستورية / منطقة أبو الهول السياحية في الهرم / المعادي 
رقم التليفون: 01095752628
الفيسبوك: https://bit.ly/3rL2W7M

5- Kamala


عشاء رومانسي في kamala
إذا كنت تبحث عن مكان تُدلل فيه نفسك وبووح لحبيبك بمشاعرك في عشاء مُمتع من الطعام الآسيوي، ف kamala أنسب مكان لك.
مع ديكورات المكان ومُعاملة الstuff الذين يُحاولوان اسعادك بكل الطرق لكي تشعر بالراحة في المكان، وعلى موسيقي رومانسية هادئة يُمكنك أن ترقص مع شريكك وتقضي وقتًا لا يُنسي.
المكان: Conrad Cairo hotel
رقم التليفون: 01013713177
الفيسبوك: https://bit.ly/34wucye


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022