leftlogo

لازانيا بالجمبري ومحشي سي فود.. منيو مطعم Red Sea قنبلة اختراعات

A A A
لازانيا بالجمبري
لازانيا بالجمبري أقوى اختراعات مطعم Red Sea

سي فود في قرع عسل وبيتزا من غير عجينة؟ يبقي Red Sea
لا نعلم متي بدأ حبنا للسي فود ولكنه سيظل قائمًا، خاصة إذا استمرت الاختراعات في إدهاشنا يومًا بعد الأخر.

واحد من أصحاب الاختراعات هو مطعم Red Sea بالتجمع الخامس، ملاصق لمجمع البنوك. ما سيدفعك لزيارته هي أفكاره غير التقليدية، بمعنى أن تجد في قائمة الطعام طلب مقلوبة السي فود، أو محشي الكوسة والباذنجان وورق العنب بالسي فود، وأخيراً الطبق الأشهر على القائمة، بيتزا بخمسة أنواع من الجبن والجمبري ولتكتمل الفكرة ستأكل البيتزا هذه المرة بدون عجينة!

 

كلمنى عن الاختراعات .. أكلمك عن المنيو

                         لازانيا بالجمبري أحد اختراعات Red Sea


 عندما نتحدث عن اختراعات Red Sea فيجب أن يتسع العقل للأفكار "المجنونة" حقًا، فلازانيا بالجمبري، وكيكة التورتيلا بالكابوريا هي أفكار جديرة بالاحترام حقاً لكل أكيل يبحث عن الجديد في قوائم الطعام يومياً، هذه الأنواع الغريبة من اختراعات الوجبات هي ما تملأ قائمة طعام Red Sea الذي قرر مفاجأة رواده كل يوم.

 

المنيو تشمل بعض الأطباق التي عليك تجربتها دون تفكير، اللازانيا بالجمبري هي واحدة من أهمها على الإطلاق، وهي عبارة عن صينية كاملة من اللازانيا محشوة بالجمبري الجامبو الغارق في الجبن والزيتون، أما عن المذاق فلن تشعر بأي رغبة بالحديث بعد قضمة واحدة من مذاق تتبيلة لن تنساه، أو قد يعوضك عنه باقي ما في المنيو.

 

منيو مطعم Red Sea بالتجمع الخامس

 

الطبق الثاني الذي عليك تجربته على الفور، هو "التورتيلا الشقية"، هذا هو الاسم أما المحتوى فلا يمكن ربطه سوى باختراع مماثل، فهي عبارة عن قطع من الجمبري والكابوريا والبطارخ وكاليماري مع الأرز والجبن الموتزاريلا، كل هذه المكونات غارقة في خلطة Red Sea الخاصة جداً، لابد إنك الآن على وشك التجربة!

 

أما الاختراع الثالث الذي ننصحك به حقاً هو الكابوريا المحشية بالخلطة السرية لا تتعجب من أسماء الأكلات فانت لم ترى أسماء العروض بعد!

الطبق عبارة عن كابوريا كاملة محشوة من الداخل بخلطة من التوابل وقطع الجمبري، لا يمكن وصفها بسهولة، فهي ببساطة عبارة عن خلطة من الإبداع في جسم الكابوريا.

 

جلاش الجمبري والجمبري بالكنافة، وغيرها من الوجبات الصغيرة يعتبرها القائمون على مطعم Red Sea  مقبلات سريعة "تفتح نفس أي أكيل".

  

قرع عسل محشي سي فود 

مكس غريب بين قرع العسل والسي فود يقدمه مطعم ريد سي،  قطعة كاملة من القرع محشي بداخلها أنواع مختلفة من السي  فود "جمبري- سبيط - كابوريا- بطارخ-  بيض سبيط - فيلية – مع كيلو أرز بسمتي بالمكسرات " تكفي 6 أشخاص وسعرها 600 جنيه.



مقلوبة السي فود


تختلف المقلوبة في طرق تقديمها ولكن عادة ما تقدم بلحم ضأن مع الأرز، ولكن في ريد سي تُقدم المقلوبة بأنواع السي فود المختلفة، فهل تتخيل أن المحشي الذي اعتدت تناوله محملاً بالأرز والخلطة مع صلصلة الطماطم والخضرة، تحول إلى جمبري وكابوريا، أو أن الباذنجان الذي دائماً ما اعتلى الأرز واللحم في المقلوبة على سفرة العزومات، هو الآن جزء من وجبة سي فود متكاملة بالبهارات التي تمزج بين المكونات.

جرب مقلوبة الجمبري والسي فود، وهي وجبة خاصة للأكيلة، تكفى 6 أشخاص، ويصل سعرها لـ600 جنيه.



بيتزا سي فود


بالرغم من كل هذه الاختراعات، إلا أن مازال ريد سي يفاجئنا بحواوشي السي فود ومسقعة السي فود وفتة السي فود ولم يتوقف عند ذلك ، يقدم ريد سي كاليماري محشو بالجمبري مشوي علي البخار واستاكوزا بشاميل.


عندهم سمك لونه أحمر ورز لونه أخضر

سمك تندوري 


يقدم ريد سي سمك التندوري الهندي والمعروف عن سمك التندوري إن لونه أحمر داكن، من الصعب إيجاد هذا النوع من السمك متوفر في أي مكان، أهم وأخر الاختراعات التي يقدمها ريد سي هو الأرز الأخضر وهو عبارة عن أرز بسمتي ويضاف إليه الشبت أثناء الطهي

 

عروض Red Sea هتبهرك أكتر من الـMenu


 

لا يتوقف مطعم Red Sea  عن تقديم العروض المبهرة لرواده، فبين التخفيضات وعروض الأكيلة تجد دائماً العروض الأكثر جنوناً من المنيو على قائمته، مثل عرض "مين هيلحق الفريش" الذي يقدم لك كيلو هدية على كل كيلو جمبري سوف تطلبه، أو "نص كيلو عليك ونص كيلو عليهم" كما أكدوا في العروض التي جددها المطعم مرة تلو الأخرى، وينتظر دائماً عشاقه كل ما هو مبهر في عالم أسماك Red sea


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022