leftlogo

مطعم "بلد الغريب".. جمهورية "الجمبري" على أرض مصر

A A A
بلد الغريب 4
بلد الغريب

مغامرة جديدة، وهذه المرة مع "بلد الغريب"، المكان الأول لمُحبي الـSea Food والجمبري علي وجه التحديد، ينقسم الناس عادة بين من يرغب في الوجبات، وآخرين يُفضلون السندوتشات، بلد الغريب جمع بينهما وما هو أكثر من ذلك.

يُقدم اختراعات جبّارة من السندوتشات والوجبات المميزة، السندوتشات ساخنة ومُقدمة في خبز فرنساوي سُخن ومنفُوخ وبالسمسم، يُشعرك بأنك ترغب في أكله منفردًا، أو خبز البرجر.

تاكل سندوتشات إيه من "بلد الغريب" ؟


البيج شريمب سموكد تيستي

وهو عبارة عن قطع من الجمبري الكريسبي مع الخيار والخس والصوص، وشرائح من السلامي تعطي طعمًا مُدخناً للجمبري، ميكس رائع بين الجمبري والسموكد.
أما أكيلة السباسي فعندهم " البايرتس شيدر"، اختراع حقيقي، جمبري كريسبي مع مايونيز سبايسب وخس وفلفل هالبينو، مع أصابع موتزريلا محشُوة أيضًا بالهالبينو.

 

" مكيزما كاليزما " ؟


ليست شفرة أو تعويذه من أفلام الرعب الأمريكية، المكيزما قطعة من البرجر المقلي والمحشو جبنة، مع حلقات بصل مقرمشة، كل هذا مُغطي بصوص السويت تشيلي مع خيار مخلل، كل هذه العظمة بين رقائق عيش البرجر.

تاكل إيه غير السندوتشات ؟

وجبة الأرز بالجمبري



يُقدم وجبات مُتميزة منها فرايد ريزو، وفاهيتا جمبري، بالإضافة لوجبة Butter Lemon من الجمبري بتتبيلة جديدة من الليمون والزبدة.

لا تُفوت تجربة " بلح البحر " عندهم، ستجدها في المُقبلات وهي تتكون من بلح بحر مع بصل وفلفل الوان، بإضافة توبل خاصة وسرية جدًا لهم، طعم تُحفة ومختلف كثيرًا عن غيره.

المكان :

مدينة نصر شارع محي الدين عبد الحميد - متفرع من سمير عبد الرؤوف - امتداد مكرم عبيد - خلف معهد الالسن.

فروع أخري :

= شيراتون - امام فندق راديسون بلو
= التجمع الخامس - مجمع البنوك ارينا مول
= الدقي - مشيل باخوم المتفرع من شارع مصدق
= المقطم - 4 شارع الشهيد محمد ابو شقره
= 6 اكتوبر - لاسيتيه مول الحي الثامن
= الهرم -  5 شارع اللبيني
= المعادى - شارع 9
= الشروق - مول سكاي بلازا بجوار كارفور

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022