leftlogo

لخروجة أخر الأسبوع هنقولك 3 مطاعم تروحهم يوم الجمعة

A A A
277562825_4736928616434201_5879279022985807966_n
فتاه تأكل دجاج مقلي

يوم الجمعة هو من الأيام المحببة لدي الجميع وهو يعد يوم الترفيه فيقوم البعض منا بأخذ عائلته والتجوال إلى أحدي الأماكن والمطاعم للإستمتاع في هذا اليوم ولا شك أننا نبحث عن المطاعم الأكثر تميزاً لذلك فريق "Food Today" سوف يرشح لك ثلاث مطاعم في غاية الجمال للخروج بداخلهم في هذا اليوم.

مطعم Shrimp Bay

بالنسبة للكثيرين، تعد وجبة السي فوود وجبة "اللغوصة"، وعادة لا نستخدم فيها أي من أدوات المطبخ المخصصة للأكل، سواء ملعقة أو سكينة، ومطعم Shrimp Bay الموجودة في مدينة الرحاب، يقدر ذلك جيدًا، حيث يقدم السي فوود في صواني ومعها القفازات البلاستيكية، وعليك فقط تناول الأكل باستمتاع.

 

واشتهر المطعم في وقت قليل بسبب أسعاره المعقولة والخدمة المميزة، ويقدم من بين وجباته صواني سي فوود متنوعة تحتوي على الجمبري وسرطان البحر والكالاماري والكثير من فواكه البحر التي قد تخطر ببالك، في قائمة Shrimp Bay، ستجد الطواجن، بيض الحبار، كفتة الجمبري، شرائح السمك المغطاة بجبن الموزاريلا.

 

كما يقدم المطعم أيضًا الوجبات، وليس فقط الصواني المكونة من الأرز والمكرونة والشوربة والسلطة، ولم يتوقف عن تقديم الوجبات والصواني، بل يقدم السندوتشات المصرية الأصيلة في العيش البلدي، سواء كانت سبيط أو جمبري أو حتى فيليه.

مطعم Turcia

يعد "ترسيا" من المطاعم التركية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بأكلاتها في "أركان بلازا"، حيث يقدم مجموعة مختلفة من صواني الإفطار الصباحي المميزة، بجانب المعجنات الذيذة، والشوربة المتنوعة، مع المقبلات الساخنة والباردة، والمشويات بكل أنواعها.

 

وننصحك بتجربة طبق "ترسيا ميكس جريل"، وهو عبارة عن تشكيلة مشويات من لحم الضأن والدجاج، والكباب وريش الضأن، وأجنحة دجاج وشيش طاووق، ويمكنك تجربة سلطة الفتوش التي ستجدها في مطعم "ترسيا" بطعم جميل مع دبس الرمان وزيت الزيتون وقطع التوست المحمص المقرمش.

 

كما يقدم المطعم العديد من الحلويات، ومنها البقلاوة والتي تعد من الحلويات المفضلة لدينا كمصريين وفي تركيا أيضًا، ولهم طريقة رائعة في تحضيرها.

مطعم زين الشام

إن كنت ترغب في التغيير وتجربة المطبخ الشامي، فمطعم "زين الشام" بالرحاب يقدم أفضل الأطعمة الشامية المتنوعة من المشاوي السورية والشاورما والدجاج المشوي على الفحم، والكفتة المشوية والعديد من الأكلات الأخرى، بجانب وجبات الشاورما والمشاوي المتنوعة التي تناسب مجموعة أصدقاء كبيرة أو صغيرة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022