leftlogo

هتشوي وتاكل بنفسك في مطعم Longhorn Texas والأجواء في Kixos هتبهرك

A A A
278174807_114066851261999_3973537594982890306_n
فتاه تأكل طبق عالمي

في مطعم Longhorn Texas سوف تعتمد على نفسك في كل شيء لأنك سوف تقوم بشوي طعامك الذي قمت باختيارة بنفسك ثم تأكله، أما في مطعم Kixos فهو مناسب للأصدقاء لأنه يوجد به يوميا الكثير من حفلات الغناء والموسيقي بالإضافة إلى الأطباق المصرية والعالمية التي ستتناولها.

Longhorn Texas BBQ

على خُطى الطعام الجيد في قارة أمريكا، عند ذكر ولاية تكساس في أمريكا يتبادر للذهن حفلات الشواء الجماعية الصاخبة ورائحة اللحم القوية الزكية المنتشرة في الأجواء لذا حجز لك مطعم "Longhorn Texas BBQ" تذكرة سفر قصيرة لتجربة هذه الأجواء، ولكن من الشيخ زايد والتجمع الخامس، كي تستمتع باللحم المشوي والبريسكت وريش الضأن وكأنك في حفلة شواء كاملة على طراز سكان تكساس.

 

والمطعم بمثابة حلم لآكلي اللحوم مع الرائحة المدخنة للحم البقري على الشواية، بالإضافة إلى جزء مخصص فى المنيو لأكلات أمريكا اللاتينية مثل التاكو المميز والذي يستحق الزيارة في حد ذاته، ويعتاد الكثير من النجوم زيارة المطعم مثل الفنان إياد نصار والفنان محمد الشرنوبي.

تأكل إيه في Longhorn

يُقدم لك مطعم Longhorn تجربة الطعام اللاتيني المميز والمُفضل بمجموعة واسعة من السندوتشات والتاكو، فيمكنك الاستمتاع بـ"Barbacoa Lamb Taco" المكون من خبز التورتيلا المحشو باللحم الضأن المدخن وصلصة "تشيميشوري" بالنعناع، أو"شيلي تاكو" المحشو بلحم البريسكيت المدخن المبشور مع الفلفل الحار وجبن الإستامبولي.

 

ويضم منيو المطعم كل أنواع اللحوم التي قد تشتهيها لتستمتع بتجربة مذاق اللحم المشوي على طريقة تكساس بشكل أصيل، وعليك تجربة بريسكت اللحم المُتبل بتتبيلة مميزة أو بريسكت البسطرمة، وبالتأكيد لا تنس تجربة "ريبس" اللحم المشوي على الدرجة المناسبة مع نسبة 20 بالمئة دهون لتصبح قابلة للذوبان في فمك من أول قضمة.

Kixos lounge

من الأماكن الجديدة التي تم افتتاحها مؤخرًا بالشيخ زايد، ليقدم لسكان المنطقة وضواحيها تجربة تناول الطعام الشهي في أجواء أنيقة وحفلات حية تعيشك بأجواء أوروبية، بجانب منيو متنوع من الأطباق المناسبة للفطار والغداء مثل أطباق الدجاج واللحوم والسي فود ليناسب جميع الأذواق.

 

كما يقدم المطعم العديد من العروض على الوجبات لتستمتع بها مع أصدقائك، بالإضافة إلى عروض العزف على البيانو التي تقام في المطعم أيام الخميس والجمعة من كل أسبوع.

عروض مميزة من Kixos lounge

يوفر المطعم عروض مغرية على الوجبات المتكاملة، لنبدأ بأول عرض " Classic Meal Deal" المكونة من طبق شوربة، طبق رئيسي سواء دجاج بومب أو فاهيتا دجاج، مع 1 طبق جانبي وحلوى الميني بان كيك مع كانز بيبسي بسعر 199 جنيه بدلا من 367 جنيه.

 

أما إن كان عدد الأصدقاء كبير فبالتأكيد عليكم اختيار "Meal Deal For 4" المكونة من 4 أطباق شوربة، 4 أطباق رئيسية من اختياركم، 8 أطباق جانبية متنوعة على حسب الذوق، بالإضافة إلى 4 أطباق حلوى من اختيارك من منيو الحلويات، و4 كانز بيبسي، لتستمتع بكل ذلك بسعر 999 جنيه بدلا من 1810 جنيه.


hot-dogs-at-a-party-2021-08-29-00-34-12-utc (1)
homemade-hamburger-and-a-coke-with-ice-2022-04-07-04-02-43-utc
beautiful-cute-young-woman-while-drinking-tea-in-m-2022-07-14-21-51-41-utc 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022