leftlogo

لكل أكلة ميزة.. حفلة بيانو في Kixos lounge وبيتزا على الحطب عند Gavi

A A A
friends-with-smartphones-eating-at-restaurant-2021-08-26-22-52-46-utc
تناول الطعام في المطعم

من حين إلى أخر يتم افتتاح مطعم جديد يقدم أكلات مختلفة ويوفر أجواء مبتكرة لينافس المطاعم الأخرى المحيطة به، فكل مطعم لديه ما يميزه، فيمكنك الاستمتاع إلى حفلات البيانو الحية مع تناول الأطباق الشهية في Kixos بالشيخ زايد، أو الاستمتاع بالأجواء الصيفية والألوان والأشجار مع تناول البيتزا في فرن الحطب بداخل مطعم Gavi بمدينتي.

Kixos lounge


من الأماكن الجديدة التي تم إفتتاحها مؤخرًا بالشيخ زايد، ليقدم لسكان المنطقة وضواحيها تجربة تناول الطعام الشهي في أجواء أنيقة وحفلات حية تعيشك بأجواء أوروبية، بجانب منيو متنو من الأطباق المناسبة للفطار والغداء من أطباق الدجاج واللحوم والسي فود ليناسب جميع الأذواق.

 

كما يقدم المطعم العديد من العروض على الوجبات لتستمتع بها مع أصدقائك، بالإضافة إلى عروض العزف على البيانو الحية التي تقام في المطعم أيام الخميس والجمعة من كل إسبوع.

تأكل إيه من Kixos lounge

يوفر المطعم عروضا مغرية على الوجبات المتكاملة، لنبدأ بأول عرض " Classic Meal Deal" المكونة من طبق شوربة، طبق رئيسي سواء دجاج بومب أو فاهيتا دجاج، مع 1 طبق جانبي وحلوى الميني بان كيك مع كانز بيبسي بسعر 199 جنيها بدلا من 367 جنيها.

 

أما إن كان عددكم كبير فبالتأكيد عليكم اختيار "Meal Deal For 4" المكونة من 4 أطباق شوربة، 4 اطباق رئيسية من اختياركم، 8 اطباق جانبية متنوعة على حسب الذوق، بالإضافة إلى 4 أطباق حلوى من اختيارك من منيو الحلويات، و4 كانز بيبسي، لتستمتع بكل ذلك بسعر 999 جنيه بدلا من 1810.


كما يقدم مطعم Kixos عرض مميز على وجبات الإفطار، فإن ذهب إلى المطعم أيام الجمعة والسبت من كل سبوع من الساعة 8:00 صباحا حتى 3:00 مساءا ستحصل على وجبة إفطار ثانية مجانية عند طلبك الأولى من منيو إفطار المطعم.

Gavi


أما في مدينتي فافتتح مطعم Gavi مؤخرًا فرعه الأول، وحضر في الافتتاح عدد كبير من المشاهير، والحقيقة أن المكان أقل ما يقال عليه، تحفة فنية، الديكور الداخلي للمكان أكثر من رائع، بمجرد الدخول من باب المطعم ستجد أشجار بألوان مختلفة، مع إضاءة صفراء خافتة مناسبة جدًا لموعد عشاء رومانسي مع شريك حياتك.

 

أما السؤال الأهم عن الطعام الموجود في المكان، فهو يناسب جميع الأذواق، من الدجاج واللحم وحتى البيتزا الإيطالي والباستا، جميع نوعية الأكلات موجودة داخل منيو Gavi. 

تأكل إيه من Gavi 


إذا كنت من محبي البيتزا، ننصحك بتجربتها عند Gavi لأنهم يستخدمون الأفران الحطب وهي بالنسبة للبيتزا أفضل بكثير من الفرن العادي، فإذا كنت من محبي الجبن، لا تفوت Quattro Formaggi وهي عبارة عن بيتزا مع أربع أنواع من الجبن هم جبنة دودوني، جبنة موتزاريلا وجبنة جودا مدخنة، وجبن بارميزان.

 

إذا كنت من محبي أطباق الدجاج، يمكنك الاستمتاع بـGavi Corden Bleu، وبالنسبة لأطباق اللحم، يوجد لديهم الستيك والريب اي واللحم الضأن.  
عروض Kixos lounge عروض Kixos lounge

الفطار في kixos الفطار في kixos

مطعم Gavi مطعم Gavi


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022