leftlogo

سفير الأكل الياباني

لهذه الأسباب فاز مطعم Kazoku بالمركز الـ19 على مستوى الشرق الأوسط

A A A
125552617_1276588802706759_7448794400379382792_n
مطعم كازوكو

من اليابان إلى التجمع الأول، يمكننا اعتبار مطعم كازوكو هو سفير الأكل الياباني في مصر. يلمع كازوكو في القاهرة الجديدة كواحد من أفخر تجارب العشاء التي يمكنك الحصول عليها في مصر، ويكتسب تلك المكانة عن طريق فلسفته المميزة في صناعة الطعام وتقديمه، والذي استطاع من خلالها الفوز بالمركز الـ19 على مستوى الشرق الأوسط في مسابقة "أفضل 50 مطعم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".


عن مطعم كازوكو Kazoku


تصميم مطعم كازوكو الفريد
من قلب التجمع الأول، يستمد مطعم Kazoku سمعته من اهتمامه بأبسط التفاصيل في الديكور والطعام، وهو ما يسميه المطعم بـ"The Art of Dining"، ومن الصعب أن تجد حجزًا في Kazoku لمدة شهر على الأقل، ما يبين مدى نجاحه وقدرته على جذب عشاق الطعام الفاخر في مصر، ويقدم أكلات من المطبخ الآسيوي والياباني، لاسيما أن أسعاره في متناول العديد من الفئات، ويعمل من الساعة 2:30 ظهرًا وحتى 1 صباحًا، ويمكنك تناول الغداء أو العشاء بالمطعم.

 

اليابان في طبق

"Matcha Brûlée"، الكريم كراميل بالشاي الأخضر في كازوكو

 

المطبخ الياباني من أعقد المطابخ في العالم، فهو يعتمد بالأساس على تقديم الكميات الصغيرة المصنوعة بحرفية عالية، ويشمل العديد من أساليب الطهي وتقديم الطعام المتنوع.

يملك كازوكو تقريبًا كل شىء في هذا المطبخ، فإن كنت تريد اللحم الفاخر هناك الـ"واجيو"، إن كنت تريد المأكولات البحرية غير التقليدية فهناك وجبة "الأخطبوط المقلي"، وإن كنت تريد تجربة طبق حلو مألوف مع تحريفة صغيرة ولكن ممتعة يمكنك تجربة الـ"Yuzu Chees cake".

العنوان: سوان ليك، التجمع الأول.

 

عن مسابقة أفضل 50 مطعم فى الشرق الأوسط

تلا باشمي الفائزة بأفضل شيف أمرأة في الشرق الأوسط



تنظم المسابقة العالمية لاختيار أفضل المطاعم حول العالم، منظمة The World's 50 Best Restaurants العالمية، وذلك فى إطار سعيها لتصنيف أفضل مطاعم العالم، ووضعت المنظمة معايير وقواعد صارمة لاختيار المطاعم.
تحتضن دولة الإمارات المسابقة، وترشح لجنة تحكيم سرية مكونة من 250 خبيرًا فى مجال الطعام، وتأتي المطاعم في قائمة طويلة من 19 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تأهلت 3 مطاعم مصرية أخرى إلى جانب كازوكو وحصدت مراكز متفرقة وهى: مطعم Izakaya الذى حصل على المركز الـ 45، مطعم Zooba فى المرتبة الـ38، ومطعم Sachi فى المركز الخامس والأول فى مصر.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022