leftlogo

لو أنت أكيل روح مطعم «Frank & Co» وجرب «Toasted Bagels» دا اختراع رهيب

A A A
happy-friends-eating-vegan-food-with-wine-outdoors-2021-09-02-06-34-20-utc
مطعم Frank &Co

مطعم " Frank &Co".. يعتبر أحد المطاعم الشهيرة التي يبحث عنها العديد من عُشاق الأكل بصفة مستمرة، نظرًا لقيامه بتحديث قائمة المأكولات الخاصة به بين الوقت والأخر، بالإضافة إلى أن موقع الفريدة بمنطقة دجلة المعادي والأجواء الهادئة من الديكورات والأشجار تساعد في تراخي الأعصاب، وتأتي الأطعمة النباتية التي يقدمها  " Frank &Co" أبرز المزايا التي يقدمها.

 

 

الإفطار في Frank &Co

وتشهد قائمة مأكولات " منيو " Frank &Co، العديد من التحديثات بصفة مستمرة، ورغم ذلك إلا أن أطباق وساندويتشات البيض لا تزال متميزة جدًا ومتنوعة، ويمكن الاستمتاع بـ" Eggs Benedict Casserole" المخبوز في الفرن مع شرائح الديك الرومي والجبن المبشور وقطع الخبز المحمصة، أو لتجربة مذاق جديدة من خلال طاجن البيض "Succotash" المكون من البيض، الذرة، الفاصولياء ومرق الطماطم الكرزية مع زيت الأعشاب، لتحضير مزيج جديد ومفيد للإفطار.

لو أنت أكيل

إن كنت من محبي بدء اليوم بوجبة إفطار كبيرة تشبعك، فالمطعم يقدم بعض الاختيارات الأخرى التي يمكنك تجريبتها مثل وجبة "إفطار الأبطال" المكونة من قطع سجق بقري، سجق دجاج، باكون، لحم مفروم، طماطم كرزية، بطاطس، مشروم، فلفل، بوكونسيني وبيض مسلوق، لتأكل وجبة متكاملة من كل شيء مثل الأبطال، ولتختم الإفطار بالكريب الحلو من مطعم "فرانك أند كو" سواء كريب النوتيلا أو "Pastry cream" مع فاكهة الموسم.

اختراعات Frank &Co

يتميز مطعم "فرانك أند كو" بتقديم أطباق غير تقليدية، فهو يصنع "Toasted Bagels" باللبنة والزعتر على الطريقة اللبنانية، وأخرى بالسلمون المدخن ونبات الكبر المقلي مع البصل، ولو كنت نباتي فالمطعم يتيح إليك بعض الخيارات الجديدة أيضًا من " Vegan Burrito" التي تحتوي على التوفو، جواكامولي، عدس، خضروات، بطاطا حلوة وصوص بيكو دي جالو اللذيذ.

روقان وهدوء في Frank &Co


يقع مطعم "فرانك أند كو" في قلب المعادي مع أجواء لطيفة وهادئة، تتيح إليك التأمل والاستمتاع بتناول الإفطار أو المأكولات الأخرى في جو لذيذ وودود مع أصدقائك أو عائلتك أو حتى بمفردك قبل ذهابك إلى العمل، فالمطعم مريح ويُتيح منطقة داخلية وأخرى خرجية مع الزرع في جميع أنحاء المطعم والرسومات المعاصرة والديكور الخشبي الهادئ المريح للأعصاب.


 ساندويتش من Frank &Co


 أطعمة متنوعة من المنيو

 

 بوريتو فيجن من Frank &Co



 

 

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022