leftlogo

لو بتحب الفستق.. Dolato ice cream عملت منيو كامل بصوص "البيستاشتيو"

A A A
dolato pist
Dolato Ice Cream
إذا كنت من محبي الفستق، فبالتأكيد ستفرح عندما تعلم أن Dolato Ice cream قد أعد لك منيو مخصوص لك معد كله بصوص "البيستاشيو"، مع التنوع في الإضافات لتختار منه المناسب لذوقك واختياراتك.

تتضمن الأنواع الثلاثة الـ Pistachio Cream فهو عبارة عن صوص الفستق العادي والذي يظهر فيه نكهته بشكل واضح، أنا النوع الثاني اسمه Cheesecake Pistachio المكون من خليط من التشيز كيك مع الفستق لينتج لك نكهة جديدة مميزة يظهر فيها طعم الحليب مع الفستق، أما النوع الثالث فهو Mascarpone Pistachio المميز بطعم الفستق مع السكر. 

تجرب إيه تاني من Dolato ice cream؟

من الأصناف الجديدة لدى Dolato، هي حلوى الـ Berry Kiss with Vanilla Gelato المناسبة لشهر فبراير المعروف بشهر الحب. الحلوى الجديدة عبارة عن كوب الفراولة مع الشوكولاتة والمزينة من الأعلى ببولة أيس كريم الفانيليا، مع إضافة طبقة أخرى من الفراولة مع صوص النوتيلا، ويبلغ سعرها نحو 130 جنيه.

أما إذا كنت تفضل تناول الأيس كريم في الشتاء، نرشح لك تجربة الـ Three joys، فهو عبارة عن قطع براونيز مضيف إليها هوت تشوكليت، مع وضع بولة من الأيس كريم من الأعلى بأي نكهة تختارها، أو طلب هوت تشوكليت عادي مع إضافة بولة كبيرة من الأيس من اختيارك أو استبدال الأيس كريم بالكريمة مع قطع من الشوكولاتة Chocolate Chips.

من أكثر الأصناف طلبًا هناك في الفترة الحالية، أيس كريم دولاتو الجديد المكون من قطعة من البطاطا الحلوة Sweet Potato مع بولة أيس كريم الفانيليا والتشيز كيك مع صوص الـ Saulted Caramel، ويبلغ سعرها نحو 80 جنيه.

مواضيع متفوتكش: من الكوربة لمدينة جدة.. كافيه 929 يفتتح أول فروعه في المملكة العربية السعودية
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022