leftlogo

لو بتحب سندوتشات الـ Wrap جربه باختراعات Wrampage أو صحي من Lychee

A A A
eating-sandwich-2021-09-24-03-31-54-utc
تناول السندوتشات

محبو السندوتشات بالتأكيد يعشقون سندوتشات الـWrap لأنها تسمح لهم بتذوق مكونات السندوتش بشكل أدق وممتع، بجانب قوامه الرقيق والمقرمش قليلًا من الخارج إذا تم تحميصه، ولتناول اختراعات عديدة من سندوتشات الراب عليك زيارة مطعم Wrampage أو تجربة الراب الصحي مع العديد من الاختيارات الأخرى من Lychee.

Lychee


"ليتشي" لديه العديد من الأطباق الرائعة ويرشح لكم فريق "Food Today" مجموعة من الأطباق مثل "راب تشيكن ملت" المكون من ليتشي راب تورتيلا، دجاج مشوي، أفوكادو، جبنة شيدر مبشورة، زيتون أسود، بيكو دي جالو، هالبينو، فلفل ألوان ودريسنج رانش.

 

أما إن كنت تحب السلطات فيمكنك صنع السلطة الخاصة بك بنفسك وإضافة كل المكونات التي ترغب فيها، وللرياضيين نرشح لكم "باور أب" وهو عبارة عن زبدة فول سوداني، سوداني، موز، عسل، بودينج شيا بجوز الهند، جرانولا، زبادي يوناني بالفانيليا، 20 بروتين، 330 كالورى.

تأكل إيه تاني من Lychee


يضُم قسم الراب مجموعة من السندوتشات المحشوة بأنواع كثيرة من الدجاج أو اللحم، وأيضاً يوجد السلطات المختلفة، والشوربة اللذيذة، ويوجد الزبادي اليوناني، والعصائر الطبيعية الطازجة، ومجموعة من الحلويات الصحية.

 

وللرياضيين يوجد قسم كامل للبروتين الذي يساعدهم يومياً في الرياضة، ولمحبي الفواكه يوجد قسم للفاكهة الطازجة، كما يوجد أيضاً قسم للمشروبات العلاجية الخالية من السكريات.

Wrampage


سندوتشات Wrampage مُميزة ليس فقط لأنها في عيش راب، بل أيضًا لأن الفراخ المستخدمة كلها طازجة، ومكونات السندوتش تشعر كأنها طبقات تتذوق كل منها.

 

أما وجبة الـ Smoky Wrap فهي لمُحبي الطعم المدخن، حيث تستمتع بطعم الفرايد تشيكن المُقرمشة مع شرائح البيف بيكون وصوص الباربكيو، مع صوص الشيدر والخيار المخلل والخس، وبالتأكيد ملفوف في عيش التورتيلا.

تأكل إيه تاني من Wrampage


كما يُقدم المطعم مُقبلات متنوعة، منها الكرسبي فرايز، وتأتي بالجبنة أيضًا، إلى جانب الـ Bacon Cheese Fries بصوص الشيدر والبيف بيكون.

 

ويُقدم أيضًا أصابع الموتزريلا، وحلقات البصل، وشيدر بايتس، وWrampage Box وهو وافل فرايز مُغطى بصوص الجبنة الشيدر والفرايد تشيكن، واختيارك من صوصات Wrampage المُتنوعة، منها الشيدر، سموكد مايونيز، رانش، بافلو، تشيلي، مستردة بالعسل.
الراب من Lychee الراب من Lychee

Lychee سلطة من Lychee
Wrampage Wrampage

الراب من Wrampage الراب من Wrampage


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022