leftlogo

لو بتحب كيك "السان سباستيان".. دليلك لأحسن أماكن تجربها منهم وكلهم أحسن من بعض

A A A
اتاتنا
مطاعم تقدم سان سبيستيان
السان سباستيان تشيز كيك، من الحلويات المميزة التي تجد صعوبة في الحصول عليها بالطعم الفرنسي المشهور، لذلك نرشح لك  عدد من الأماكن التي تضمن لك الحصول على طعم يفوق توقعاتك مع سعر مناسب لميزانيك وبكل الأطعمة التي تريدها حسب ذوقك. 

Suss Pastry

يمكنك اختيار قطعة من سان سباستيان تشيز كيك مع مجموعة متنوعة من الصلصات داخل مول ميلانيت بالشيخ زايد. ستحصل على تجربة فريدة مع صوص الكراميل والشوكولاتة واللوتس والفستق والتوت المختلط، وهي تجربة تستحق الاكتشاف لاستكشاف مختلف نكهات التشيز كيك

Delices

يمكنك الآن تجربة سان سباستيان في أقدم مكان متخصص في تقديم الحلويات في الإسكندرية، وهو Delices. تقدم الكيكة بمجموعة متنوعة من النكهات، ولكن يُوصى بتجربتها مع صوص الكراميل اللذيذ وفنجان من اللاتيه لتجربة الطعم الأصلي بالكريمة المخملية الممزوجة بالكافيين.


Nola Cup Cakes 

نوصيك بزيارة محل NOLA حيث يمكنك التمتع بقطعة من تشيز كيك سان سباستيان المميزة، حيث تُغمر في صوص الشوكولاتة وتصنع بمكوناتها الأصلية لتتمتع بطعم لا يُقاوم. 

House of Cocoa

House of Cocoa هو أيضًا خيار رائع حيث يُقدمون كيك سان سباستيان بطريقة استثنائية، وبفضل خبرتهم في صناعة الشوكولاتة، فإن تجربتك ستكون مليئة بالنكهات الغنية والمميزة للتشيز كيك.

Ovio 


أما في Ovio، فستستمتع بقعدة رائقة وإطلالة رائعة بينما تستمتع بقطعة من كيك سان سباستيان اللذيذة، مع تنوع كبير في أنواع الصلصات المتاحة مثل الكراميل والشوكولاتة واللوتس والفستق والتوت المختلط، مما يجعل تجربتك مميزة وتستحق الاستكشاف لتذوق مختلف النكهات المتاحة للتشيز كيك.

Pistachio Dessert

إذا كنت ترغب في تقديم سان سباستيان تشيز كيك في عزومة لأصدقائك وأحبائك، فننصحك بطلبها من Pistachio Dessert. ستستمتع بطعم مختلف للتشيز كيك مع القوام الكريمي المميز والوجه المحمر مع طبقة من الكراميل اللذيذ
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022