leftlogo

ليك في التشيز كيك؟.. دليلك ل 5 أماكن تجربه منهم بالأطعمة اللي تحبها وبسعر معقول

A A A
تشيز كيك 222
مطاعم تقدم حلوى التشيز كيك
دائمًا نبحث عن أماكن تقدم التشيز كيك بالطريقة الأصلية، لذلك قررنا نرشح لك أحسن المطاعم في مصر المتخصصة في إعداده بشكل صحيح مع طعم مضمون سيعجبك.

Simos Cheese Cake

سيمونس متخصص في إعداد التشيز كيك بكل الأطعمة، مع وجود قسم خاص للقهوة بأنواعها سواء القهوة الساخنة أو الأيس كوفي، وبالأخص الأيس موكا والأسبريسو.
بشكل مختلف عن طريق تجميد قطعة التشيز كيك، ثم وضعها في أي صوص من اختيارك، ولكن نرشح لك صوص الفستق واللوتس والشوكولاتة.
الأسعار هنا مرتفعة قليلاً، فسعر ستيك اللوتس 110 جنيه، وستيك الفستق بـ 120 جنيه، مع وجود أطعمة أخرى يمكنك تجربتها حسب ذوقك والتي تتراوح أسعارها ما بين 100-130 جنيه.
المكان موجود في وان جولدن سكوير مول، في القاهرة الجديدة.

Simos Cheese Cake

Simonds – سيموندس

يقدم سيموند التشيز كيك بشكل مختلف من خلال احجام متنوعة ونكهات مختلفة، حيث يضم أكثر من 20 نوع مختلفين لتختار منهم المناسب لذوقك ولامكانياتك.
تبدأ أسعار التشيز كيك عند سيموند من 60 جنيه حتى 725 جنيه للحجم الكبير، من أكثر الأصناف طلبًا لدى سيموند هو قطعة التشيز كيك بالمربى بسعر 60 جنيه، وتشيز كيك راس بيري بسعر 60 جنيه، أما إذا كنتم مجموعة أصحاب فنرشح لك طلب كيك التشيز كيك التي تصل سعر 524 جنيه وتكفي لأكثر من 6 أشخاص.
يمتلك "سيموند" فروع عدية في مصر في الدقي والزمالك والقاهرة الجديدة والمهندسين والمعادي، كما يمكنك التعرف أكثر على المنيو الخاص بهم من هنا، أو من خلال الرقم الخاص بهم 16264.

Cake Café

بمجرد دخولك المطعم، تشم رائحة الكيك تستقبلك لتجد نفسك تريد تجربة كل الأصناف التي يقدمها "كيك كافيه"، وبالأخص التشيز كيك لديه الذي يعده بشكل يومي، ليكون دائمًا "فريش".
أسعار Cake Café مرتفعة قليلاً عن باقي الأماكن الأخرى، حيث تصل سعر القطعة الواحدة منها 80 جنيه للتشيز كيك السادة و98 جنيه للتشيز كيك اللوتس وتشيز كيك أوريو بسعر 95 جنيه.
Cake café يقدم كل أنواع أصناف الطعام سواء الباستا والبيتزا والسلطات والشوربات، مع وجود منيو خاص لوجبات الفطار التي تضم كل أنواع الأكل التي تحتاجها سواء متبعين نظام غذائي معين أو أصحاب الأمراض المزمنة.
أما بالنسبة لمنيو الحلويات، فستجد كل أنواع الكيك سواء الكيك العادي أو كيك للأشخاص الـ vegan، فهي عبارة عن كيكة شوكولاتة خالية من أي مواد حيوانية أو منتجات ألبان وبنفس طعم الكيك العادي دون أن تشعر بأي تغيير.
يمتلك المطعم فروع عديدة في الزمالك وبالم هيلز وبارك فيو، ويمكنك التعرف أكثر عليهم من خلال صفحتهم الرسمية على الانستجرام من هنا.

Cake Café

Ovio

"لو مجربتش التشيز كيك من Ovio يبقى فايتك كتير"، Ovio معروف بالتشيز كيك المميز لديه والذي يقدمه بأكثر من نكهة لتختار منها المناسب لذوقك وبأسعار أقل من الأماكن الأخرى، حيث تصل القطعة الواحدة 70 جنيه.
Ovio يقدم كل أنواع الطعام، ولكن أكثر الأصناف المميزة لديه هي المعجنات بشكل عام سواء الدونات والبان كيك والتشيز كيك والمولتن كيك، إلى جانب الكريم بروليه والبان بيردو فهو عبارة عن خبز البريوش مع الكراميل وصوص البيري واللوز ومزينة من الأعلى ببولة أيس كريم بأي نكهة من اختيارك والكريم شانتيه.
فروع Ovio موجودة في المعادي وجاليريا 40 ومراسي مارينا، مع وجود رقم خاص بهم لطلبات الدليفري 19801.

cheese country

يقدم cheese Country التشيز كيك في برطمانات صغيرة بأكثر من طعم، مع امتلاكهم لفرع في شارع سوريا بالمهندسين، وشارع ابن حجر العسكلاني من شمس الدين الذهبي مصر الجديدة.

مواضيع متفوتكش: صحية 100%.. دليلك لـ 4 مطاعم بتقدم لك حلويات خالية من الجلوتين تمامًا

cheese country
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022