leftlogo

لو زهقت من اللحمة في العيد ممكن تاكل بيتزا من Armani والفطير من حمزة

A A A
292250257_2164146917089796_1817038211340584348_n
شخص يأكل فطائر

في مطعم Armani يمكنك تناول أفضل أنواع البيتزا والباستا المختلفة والرائعة بكل الحشو المختلف مثل اللحم والدجاج بكل أنواعة والسي فود المميز، أما في مطعم حمزة فهو متخصص في الفطائر الحلوة والحادقة المميزة وأيضا البيتزا الشرقية المميزة والمختلفة.

البيتزا في مطعم Armani

البيتزا تُقدم بالعديد من الأنواع، منها الأرماني بالبيبروني والمشروم وجبن الموتزربلا والفلفل الأخضر والزيتون، وبيتزا الأربع جبن، والسي فود بالجمبري والكاليماري والكابوريا، وبيتزا نيويورك المناسبة لمحبي البسطرمة، والفيجي بيتزا التي تتكون من الخضروات دون أي مكونات نباتية لكي تُناسب النباتيين، وإذا كنت من مُحبي اللحوم، فاطلب يللي ستيك بشرائح من اللحم البقري مع الموتزريلا.

الباستا من Armani

أما أطباق الغداء فتأتي من مطابخ المكسيك أو إيطاليا، ونرشح لك أشهى أنواع البيتزا والباستا الإيطالي، مثل السباجتي بولونيز باللحم المفروم وصوص الطماطم وزيت الزيتون، والتشيكن نجرسكو بصوص الكريمة والدجاج المتبل وجبن الموتزريلا والمشروم، الفوتوتشيني ألفريدو من أطباق الباستا الرائعة التي نُروحها لك بشدة أن تطلبها في زيارتك لـArmani.

 

وإن كنت تحب السي فود باستا، فيمكنك طلب باستا التونة مع صوص الألفريدو، أو باستا السالمون، أما السي فود باستا المكونة من باستا الفوتوتشيني والجمبري والكاليماري والسمك الفيليه، مع الصوص الأبيض، أما إذا كنت نباتيًا، فيمكنك طلب فيجي باستا، التي تتكون من المكرونة وصوص الطماطم مع الخضراوات المشويّة، رائعة وتناسب النباتيين.

مطعم حمزة

مطعم حمزة بمدينة نصر يقدم تجربة رائعة مع الفطائر التي يُمكنك تجربتها، وتعتبر من الأكلات الأساسية التي اشتهر بها المطعم، فهي تُقدم بطريقتين، طريقة الفطائر العادية، والفطائر الصاروخ التي يتم لفّها كالسندوتش، فلديه فطائر مختلفة بين الفراخ، اللحوم، الجبن، والسي فود.

 

ومن فطائر الفراخ المميزة لديه فطير شاورما فراخ، وباربكيو، وتشيكن كريسبي و تشيكن رانش، أما فطائر اللحوم فمنها الشاورما، السوسيس، البسطرمة، السجق المفروم والبلدي، كذلك فطائر الجبن والخضروات تتنوع بين فطائر بالرومي والموتزاريلا والمشروم والخضروات فقط.

أهم ما يميز منيو حمزة

والمميز في منيو "حمزة" أن لديه أيضًا فطائر ميكسات مختلفة من الممكن تجربتها، مثل فطائر ميكس جبن أو لحوم أو فراخ، أو كيري بالبسطرمة، أو كيري بالسجق، أو كيري بالفراخ الكريسبي، بجانب فطائر السي فود والحلو المختلفة التي يقدمها.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022