leftlogo

لو في الشيخ زايد يبقى تروح West Town hub وجرب السوشي بوريتو أو البرجر

A A A
group-of-friends-at-a-dinner-party-eating-at-resta-2022-04-13-21-12-11-utc
مجموعة تتناول الطعام
إن كنت من سكان منطقة الشيخ زايد ستتمكن من قضاء وقت ممتع مع أصدقائك أو عائلتك في "West Town hub" في سوديك زايد، لتستمتع بخروجة لذيذة مليئة بالأكلات المتنوعة وتجربة أطباق جديدة في المطاعم والكافيهات هناك بالإضافة إلى التسوق في نفس المكان، كما سيتمكن اطفالك من الاستمتاع بوقتهم أيضاً في المنطقة الخاصة بالأطفال.


Takosan


جمع مطعم Takosan عشاق المأكولات المكسيكية واليابانية في مكان واحد بفروعه العديدة بالقاهرة والساحل الشمالي، فيمكنك تناول السوشي والبوريتو أو التاكو المحشي بالجمبري، أو اختراع بوريتو السوشي، المكون من بوريتو عملاقة محشوة بالسي فود والمكونات الأخرى، لتكون مثل قطعة السوشي العملاقة.

ونرشح لك تناول "زا بارتي بوريتو" المكونة من قطع جمبري تمبورا مقلي، كراب مبشور، سبرينج ميكس، شرائح الكرنب الأحمر، ماساجو برتقالي وبانكو، أو يمكنك تناول الـ Duck Tacos وهي عبارة عن عيش التورتيلا محشو بداخله لحم البط المقلي بالتتبيلة المميزة، ومغطى بصلصة الهويسين الكريمية والثوم المعمر، ويمكنك أيضًا تجربة تاكو الجمبري مع الأفوكادو وكريمة الكزبرة وكريمة الليمون.

BRGR


يعتبر The BRGR Truck هو أول مكان يقدم فكرة عربات البرجر في مصر حتى انتشرت عرباته في أكثر من خمسة فروع بالقاهرة، ويقدم المطعم 3 أنواع من سندوتشات البرجر، أولها "Original" وهو عبارة عن قطعة لحم مع الخس والطماطم وصوص البرجر المميز.

وإن كنت من عشاق الأطعمة الحارة فيمكنك طلب "J Bomb" الذي يُقدم بقطع الهالبينو، وللحلو يمكنك الاستمتاع بالميني بان كيك بالنوتيلا أو اللوتس أو العسل.

ولم ينس BRGR الأشخاص النباتيين في القائمة حيث يوفر السلطة أيضًا، ويمكنك طلب "Moroccan Salad" وهي عبارة عن خس، كابوتشا مع جبن الماعز وصوص البلسميك ويصاحبه صوص التوت بالعسل.

Chicken & Ribs


المطعم الموجود في أماكن عديدة بالقاهر، ويعتبر من المطاعم الأمريكية الجنوبية الأصلية والمتميزة في مصر، ويقدم تشكيلة رائعة من الفرايد تشيكن، أجنحة الدجاج والأضلاع المشوية ولحم البريسكت، مع أطباق جانبية أخرى لذيذة وشهية، لذا استعد للسفر إلى ولايات أمريكا الجنوبية لتجربة أكلات المطبخ الجنوبي ولكن مع بعض الإضافات المصرية.

ويمكنك الاستمتاع بالفرايد تشيكن المقرمشة من المطعم مع البطاطس المقلية وسلطة الكول سلو والذرة الحلوة، بجانب الدجاج المُقرمش، يقدم المطعم أيضًا صدور الدجاج المطهية بطريقة بطيئة لتكون بمذاق مثالي.

وتقدم مع اختيار من الخضار السوتية، البطاطس المهروسة، ذرة حلوة، مكرونة ماك أند تشيز، أما عن اللحم فيمكنك الاستمتاع بالبريسكت التي تُطهى بنفس طريقة الدجاج وتقدم مع البطاطس المهروسة وصوص المشروم وخضار سوتية.
 سوشي بوريتو من Takosan
Chicken & Ribs من أطباق Chicken & Ribs
BRGR سندوتشات BRGR

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022