leftlogo

لو في «المعادي» ونفسك في الشاورما هنقولك تاكلها فين.. بتحبها سوري ولا تركي؟

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
مجموعة أصدقاء يتناولون الطعام

تتنوع المطاعم في منطقة المعادي لتشمل جميع الاختيارات المناسبة لجميع الأذواق، فإن كنت من محبي الشاورما، وتريد تناولها بها، يرشح لك فريق Food Today ثلاثة مطاعم تقدم الشاورما بأشكلها المتنوعة من الدجاج واللحم على الطريقة السورية في العيش الصاج مع الثومية في "شاورمر" و"أبو مازن السوري"، أو على الطريقة التركية من مطعم "السلطان أيوب"، فتعرف على منيو وعروض كل مطعم و"اختار على مزاجك".

مطعم شاورمر

يعد من المطاعم غير المنتشرة بشكل كبير، ولكنه يقدم أشهي أنواع الشاورما السوري في العيش الصاج بطريقة مميزة، وعليك تجربة سندوتش شاورما الدجاج بصلصة الثومية أو شاورما اللحم بالطحينة والإضافات الأخرى، فهو مميز لديهم، كما يقدم "شاورمر" العديد من الأكلات المتنوعة مثل المقبلات، السندوتشات، الفتة، المشروبات.

 

وإن كنت لا تريد الشاورما فيمكنك الاستمتاع ببعض الاختيارات الأخرى مثل سندوتشات العيش الصاج الرول المحشي بالعديد من المكونات مثل؛ الهوت دوج، اللحم بالبطاطس، الشيش طاووق، الكباب الإيراني، وأهم ما يميزه هو فتة الشاورما ميكس والحواوشى.

مطعم السلطان أيوب

هو مطعم تركي يشتهر بتقديمه الأكلات التركية بجودة عالية، فإن مللت من الشاورما السوري والمصري فيمكنك الاستمتاع بالشاورما التركي، كما يقدم مطعم "السلطان أيوب" الفطائر والسندوتشات والفتة بالإضافة إلى صحون عربية مع المشويات المتبلة على الطريقة التركية اللذيذة.

 

أما عن أكثر الأطباق تميزًا فهي "سبيشيال دجاج السلطان"، ويتكون من شرائح شاورما دجاج متبلة بتتبيلة تركية مع خيار مخلل، ثومية، بطاطس، الصوص التركي المميز، شرائح جبنة شيدر و رومي مدخن، ولعشاق الأكل الحار، يمكنهم تناول سندوتش لحمة هالبينو، المكون من شرائح شاورما لحم متبلة تتبيلة تركي مع شرائح بصل، ثومية، بطاطس، الصوص التركي المميز، شرائح هالبينو.


مطعم أبو مازن السوري

يعتبر من أشهر مطاعم الشاورما المتواجدة في مصر، ولديه أكثر من فرع في مناطق متفرقة، ويمكنك في "أبو مازن" الاستمتاع بالشاورما بالإضافات المتنوعة، بجانب العروض التي يقدمها المطعم مثل عرض نصف دستة شاورما والمكون من 6 سندوتشات شاورما دجاج أو لحم كيزر مع بطاطس ومخلل وتومية.

 

ويمكنك الاستمتاع بعرض "الكومبو" المكون من سندوتش دجاج سوري كبير أو غربي من اختيارك بين كرسبي، سوبر كرانشي، بانيه، شاورما دجاج، فاهيتا، شيش طاووق، وصدور دجاج، وتقدم جميع السندوتشات مع البطاطس والكولا، ويمكنك طلب "فتة المعلم" وهي عبارة عن 5 فتة شاورما دجاج صغيرة مع خيار مخلل وتومية.

سندوتش شاورما من شاورمرسندوتش شاورما من شاورمر

أبو مازن السوريسندوتشات الشاورما في أبو مازن 

شاورما السلطان أيوب شاورما السلطان أيوب


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022