leftlogo

3 مطاعم تقدم أكلات متنوعة لسكان المعادي.. بتحب البرجر ولا الأكل عربي؟

A A A
Family
عائلة تتناول الطعام

تشتهر منطقة المعادي بالأشجار والهدوء والشوارع الجميلة للاستمتاع بالمشي، كما تشتهر بوجود العديد من المطاعم المميزة التي تقدم أشهى المأكولات على أعلى مستوى، فإن كنت من المعادي وتريد الاستمتاع بخروجة لا تُنسى مع أصدقائك أو العائلة، مع تجربة أجواء مختلفة عن المعتاد، يرشح لك فريق Food Today ثلاثة مطاعم متميزة في المعادي.

Fuddruckers

يقدم مطعم "Fuddruckers" أشهى المأكولات الأمريكية، وللاستمتاع بالمذاق المميز واللذيذ للحم الأمريكي المشوي، ننصحك بطلب "ذا وركس"؛ وهو عبارة عن برجر مشوي، وشرائح البيكون البقري المدخن، قطع مشروم، جبنة شيدر ذائبة، خس، طماطم، وخبز مع صوص شيبوتلي المايونيز.

 

أما إن كنت تريد وجبة كاملة فيمكنك الاستمتاع بطبق "كونتري فرايد تشيكن" المكون من قطعتين من صدر الدجاج الطري المتبل مقلي ومغطي بصلصلة الكريمة المتبلة، يقدم مع بطاطس مهروسة، ذرة حلوة وخبز توست.

 

ومن الأطباق المميزة أيضاً "الدجاج الكاساديا" المكون من شرائح الدجاج المشوي ببهارات الكيجن مع سوتيه البصل المقومزيج من الفلفل الأخضر والأحمر، مزيج الجبن وقطع البصل الأخضر الطازج مع تورتيلا لذيذة، سلطة الجواكامولى بيكو دي جالو، ساور كريم.

مطعم "الضيعة"

إن كنت من محبي الأكل الشامي فعليك تجربة أطباق مطعم "الضيعة"، الذي يقدم العديد من الصواني التي يتم طهيها داخل الفرن على الطريقة اللبنانية الرائعة، مثل كفتة بالطحينة، صينية الكفتة بدبس الرمان، ولعشاق الدجاج يمكنك طلب دجاج مسحب الذي تم طهيه داخل الفرن، ولمحبي الأكل الفلسطيني، يقدم المطعم وجبة "المسخن".

 

أما إن كنت تريد أكلات أردنية شهيرة فداخل المنيو يوجد "منسف" أردني، ويمكنك أيضًا تجربة الكفتة المحضرة بصوص البندورة، كما يقدم مطعم "الضيعة" العديد من المشاوي على الطريقة اللبنانية مثل الكفتة الحلبي، والكفتة أورفلي التي تتكون من لحم مفروم مع البصل والتوابل مع صنوبر والطماطم المشوي، ولمحبي المذاق الحار يوجد كفتة خشخاش؛ وهي عبارة عن لحم مفروم مع البصل والتوابل بصوص الطماطم الحار.

Sizzlier

منيو الطعام في Sizzler مليئ بشرائح اللحم المشوية التي تعلوها مجموعة متنوعة من الصلصات الرائعة، من السمك السلمون المشوي الممزوج بشكل رائع مع الجمبري، والسلطات المبتكرة بين السلطة الخضراء التقليدية وحتى سلطة السيزر وسلطة التفاح والسلمون، وأنواع الشوربة المختلفة ما بين شوربة البصل وشوربة السي فود بالكريمة.


أما أطباق الباستا في Sizzler فلا تُقاوم، وأطباق الدجاج بأنواعها بداية من الدجاج المشوي، والكوردن بلو وحتى الفاهيتا، ويعلو كل طبق صوص من مجموعة صوصات Sizzler المميزة والمختلفة، بالإضافة إلى أطباق السي فود التي تتمكن من منافسة أشهر المطاعم المتخصصة في السي فود.

Fuddruckersالبرجر في Fuddruckers

الضيعةأطباق عربية متنوعة في الضيعة

Sizzlerستيك اللحم في Sizzler


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022