leftlogo

لو في المهندسين وعايز تتغدا؟.. 3 مطاعم هنقولك عليهم واختار اللي يناسبك

A A A
FB_IMG_1665764308767
مطاعم في المهندسين

المهندسين من الأحياء المليئة بالمطاعم وأماكن الاكل العديدة والبحث عن أفضلهم مهمه صعبة لا يستطيع على اكتشافها أي أحد ومهمتنا هنا في Food Today انتقاء كل ما هو جيد وتقديمه لك في صورة ترشيحات لتجرب بنفسك، واليوم نرشح لك 3 مطاعم من أفضل مطاعم المهندسين وضواحيها.

قدورة


محبو المأكولات البحرية بالتأكيد يعرفون ملك السي فود "قدورة"، والذي يعتبر من أشهر محلات السمك المتواجدة في القاهرة، وتتوزع فروع هذا المطعم بالمهندسين والشيخ زايد، وأيضا الإسكندرية، ورغم كثرة منافسيه في الإسكندرية إلا أنه يبقى من أقوى المطاعم، وستجد كل ما تشتهيه من المأكولات البحرية والأسماك المشوية والمقلية، بجانب الأطباق المختلفة مثل الأرز بالجمبري، أو ورق العنب بالسمك، وأطباق مختلفة من السي فوود.


حضرموت شيخ المندي

إن كنت من عشاق المندي والمشاوي، فيوفر مطعم "حضر موت.. شيخ المندي" صواني ضخمة تضم المشاوي والأكلات الشرقية المميزة من كل شكل ونوع، ويتميز المطعم بتقديم صواني الولائم الكبيرة، فإذا كانت عائلتك كبيرة أو تجهز لعزومة ضخمة فبالتأكيد صينية الخروف ستفي بالوعد، حيث يقدم الخروف كاملا ومطهوا بطريقة مثالية، مع 5 فرد حمام محشي، كفتة مشوية، محشي ورق عنب، ممبار محمر، وسجق مُتبل، كما يمكنك الاستمتاع بالوجبات والأطباق الفردية أيضًا من الطواجن والدجاج المشوي والمندي.

Oya Lounge

يمتاز منيو مطعم Oya Lounge بانقسامه إلى قسمين كل منهما مستفيض في محتوياته؛ حيث يوجد قسم غربي متنوع بين الباستا والبيتزا واللحوم والدجاج، والتي تتضمن أصنافًا مختلفة وعالمية لن تجدها تتكرر كثيرًا مثل الـ"Fillet Argentina" والـ"Chicken Thai"، وأيضًا من الأصناف المتميزة فيه؛ شوربة الجمبري بالبروكلي التي توفر مزيجًا من النكهات المختلفة.

كما أن المطعم مناسب للطقوس الباردة، وعلى صعيد آخر يوجد قسم شرقي يمتاز بوجود المشويات والفتة والسمان وورق العنب بالليمون المتميز، ونجمه الأبرز بلا شك هو شوربة الكوارع، وهذا بالإضافة إلى الكوكتيلات من المشروبات الساخنة منها والباردة التي تناسب جميع الأذواق.

قدورة



مشويات


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022