leftlogo

لو ليك في الفرايد تشيكن.. دليلك لأفضل المطاعم الموجودة في الساحل الشمالي

A A A
تناول الفرايد تشيكن في Crispy Meals
مطاعم فرايد تشيكن في مصر

المطاعم السريعة وبالأخص الفرايد تشيكن من أكثر الأكلات المطلوبة وبخاصة في فترة العطلات الصيفية، لذلك Food Today ترشح لك أفضل المطاعم التي يمكن تجربتها.

1- بازوكا Bazooka 

مطعم بازوكا من المطاعم المختصة في الفرايد تشيكن، والتي قررت افتتاح فرعها بالساحل الشمالي استكمالاً لسلسلة الفروع الموجودة في جميع أنحاء الجمهورية.
- يقدم بازوكا سندوتشات متنوعة ما بين سندوتشات تشيكن برجر والبيف برجر، لذلك نرشح لك تجربة سندوتش "تاور تشيكن كريسبي" الذي يتكون من صدور الدجاج المقرمش وصوص الفلفل وبيف بيكون وخس وطماطم وخيار مخلل ومايونيز وصوص الفلفل وحلقات البصل المقلي.
- يمتلك بازوكا فرعان في الساحل الشمالي، الأول موجود في الفوود كورت، مارينا 4، الساحل الشمالي أما الأخر في مول سكاي كورت، أمام قرية أمواج بوابة 2، سيدي عبد الرحمن.

2- زاكس فرايد تشيكن zak's fried Chicken

- نجح زاكس فرايد تشيكن في التوسع في فروعه ليفتح فرعه الأخير الكيلو 126، طريق اسكندرية مطروح الصحراوي، سيدي عبد الرحمن، الساحل الشمالي.
- إذا كنت تنوي طلب زاكس فإننا نرشح لك سندوتش "ذا فير بيرد" الذي يتكون من صدور دجاج مقلي وهالبينو وخيار مخلل وفاير صوص وصوص شيدر وبيف بيكون، والذي يتراوح سعره فيما بين 83-148 جنيه، أما إذا كنت تحب الفراخ المقلية بدون أي إضافات فإننا ننصحك بتجربة وجبة "بيج بوكس"، وهي عبارة عن 4 قطع من الدجاج المقرمش وبطاطس وسط، كلو سلو صغير و2 خبز كيزر بسعر 160 جنيه.

3- KFC 

يعد Kfc من المطاعم المحببة لنا حتى وإن قمنا بتجريب مطاعم أخر، فهو يظل في الصدارة دائمًا، لذلك يفضله الناس في العطلات الصيفية وبخاصة في الساحل الشمالي.
- إذا كنت تنوي تناول KFC، فإننا ننصحك بتجربة وجبة " دينر بوكس The Dinner box" والتي تتكون من 3 قطع من الفرايد تشيكن مع الخبز وسلطة الكولو سلو، أما إذا كنت تريد وجبة متكاملة فلن تجد أفضل من وجبة الريزو التي تتكون من الأرز وشرائح من الفراخ المقلية مع الخبز وسلطة الكول سلو.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022