leftlogo

لو نباتي.. TBS يقدم لك منيو كامل فيه كل اللي تحتاجه وبطعم هيعجبك

A A A
طريقة عمل سلطة البطاطا
منيو TBS النباتي
إذا كنت شخص نباتي أو حتى مللت من الأسماك واللحوم بكافة أنواعها وأشكالها، فـ Tbs يقدم لك منيو نباتي كامل يداية من السلطات مرورًا بالسندوتشات بأنواعها وحشواتها المختلفة، لتجرب شيء جديد ومختلف بعيدًا عن الأطعمة التي تعودنا عليها يوميًا.

منيو TBS النباتي 

يقدم TBS تشكيلة متنوعة من الأطعمة التي تحبها ولكن بدون أي مواد حيوانية، ليضمن لك وجبة صحية وطعمها مميز لا يختلف عليه اثنان، ومن ضمن الأصناف المفضلة التي نرشحها لك لتربها هنا هي السلطة الخضراء مع أنواع مختلفة من الجبن التي تحبها، إلى جانب العصائر الفريش والتي تعتبر وجبة متكاملة تحتوي على كل العناصر التي تحتاجها سوا البروتي أو النشويات أو الألياف وغيرها.

ما دام ذكرنا TBS، لابد أن نجرب المشروبات من هناك التي يوفرها كلها بحليب نباتي خالي من اللاكتوز مثل المشروبات العادية تمامًا ولكن باختلاف نوع الحليب، ليعطيك نفس الطعم تمامًا دون أن تشع بأي تغيير، ونرشح لك تجربة مشروب الوايت موكا مع حليب اللوز أو الشوفان والذي يعد أكثر الأصناف المطلوبة هناك حاليًا.

تجرب إيه تاني من TBS؟ 

TBS من الأماكن التي تجد فيها كل أنواع الطعام والمشروبات سواء القهوة بأنواعها مرورًا سندوتشاتهم المميزة مثل سندوتش البريوش، فهي عبارة عن سندوتش دجاج مكون من قطعة من الدجاج مع صوص الباربكيو والخس والمايونيز والجبن الشيدر والخس. أما إذا كنت تحب الأسماك، فالسندوتش الثاني يجمع بين الجمبري والكابوريا، والمايونيز والخس، كما يمكنك طلب حذف المايونيز من السندوتش الخاص بك إذا كنت تريد سندوتش صيامي خالي من أي لحوم أو منتجات ألبان.
كما يمكنك تجربة سندوتش "Tortilla BBQ Shrimp" المكون من جمبري، خس، بصل بالكراميل، فلفل حلو، وصلصة باربيكيو في خبز التورتيلا، علمًا بأنه صحي للغاية وصيامي SEYAMI. ‏

طريقة الطلب من TBS؟ 

‏يمكنك طلب كل ما تريده من خلال أي فرع من فروع TBS، أو من خلال الويب سايت الخاص بالمطعم order.tbsfresh.com، وسيصلك حتى باب بيتك، أو الاستلام من المتجر، أو من خلال الاتصال بهم على الرقم 16679‏.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022