leftlogo

لو نفسك في أكل إيطالي جرب الباستا والبيتزا في مطاعم روما بمصر

A A A
المشاركة في بيتزا
تناول الباستا الإيطالي
عشاق المطبخ الإيطالي بأكلاته المتنوعة هم الأكثر حظًا، بسبب تواجد العديد من المطاعم الإيطالية في أماكن متفرقة بجميع أنحاء مصر، وعلى الرغم من تنوع الأكلات الإيطالية إلا أن البيتزا والباستا لا يزالوا هم الأكثر طلبًا في المطاعم الإيطالية، لذلك فريق "Food Today" يرشح لكم ثلاثة مطاعم إيطالية مميزة لتستمتع بالطعام الإيطالي مع أصدقائك.

O’s Pasta


أثناء تجولك في شوارع الزمالك، ستجد مطعم بسيط وصغير جميع ديكوراته تشعرك براحة بسبب الاختيار الجيد للألوان، ولكن بالرغم من صغر المكان إلا أن محبيه يأتون له من كُل مكان، للاستمتاع بأشهى أنواع الباستا بالصوصات المختلفة، فإذا كنت من محبي صوص البيستو ستجد أن المطعم يقدر جدًا محبي البيستو.

ويمكنك طلب Velvet green pesto وهو عبارة عن مكرونة اسباجتي مع بيستو الريحان الأخضر الطازج مع الكريمة الطازجة والطماطم الكرزية ، أما إذا كنت من محبي السبانخ يمكنك طلب Spinaci alla Paradiso وهي عبارة عن مكرونة فيتوتشيني مع السبانخ  والمشروم الطازج  وشرائح رفيعة من الفلفل الأحمر والثوم المفروم وكريمة طازجة، جبن بارميزان، وزيت الزيتون.


Olivo


في مطعم Olivo يتم تسوية البيتزا في أفران من الحطب، وهذا ما يجعلها أفضل في الطعم مع الوصول لدرجة أعلى من التسوية من أفران الكهرباء، ونظرًا لكون البيتزا هي الطبق الرئيسي في المطعم، فتجد أشهى الأصناف التي تناسب جميع الأذواق.

ويضم المنيو قائمة متنوعة بدايةً من المارجريتا والفونجي، ونابوليتان، والخضروات، والبيبروني، وسوسيس تركي متبل، وصولاً لقائمة مختارات الشيف، والتي يوجد بها أصنافًا تحضر بطريقة خاصة، مثل مارجريتا بزيت الترافل، واكسترا دينايري ترافل وتتكون من مربى التين، جبنة شيدر ترافل، جبنة موتزاريلا بقري مع المشروم والجرجير وزيت ترافل.

Porta Doro


رغم جودة أطباق مطعم "بورتا دورو" بالدقي، إلا أنه يتميز في تقديم بعض الأطباق بشكل منفرد، فننصحك ببدء اليوم الإيطالي بشوربة "Zuppa Con Crema Di Pollo" الكريمية مع قطع الدجاج، لتدخل بعد ذلك على طبق "نجرسكو دي بولو" المكون من طاجن مكرونة نجرسكو بالدجاج مع مشروم وصوص الكريمة، أو طبق "بولو كوردون بلو" من صدر دجاج بانيه محشو بالجبن، المشروم، اللحم البقري المدخن، وشرائح ديك رومي المدخنة أيضا، ويُقدم مع بطاطس مقلية وخضروات، لتنهي اليوم بحلوى "التيراميسو" اللذيذة.

كما تعتبر الباستا من أهم أطباق المطبخ الإيطالي، ويقدم مطعم "بورتا دورا" أنواعا مختلفة من الباستا، فيمكنك الاستمتاع بـ"اسباجيتي دي بولو ألا كريما" المكونة من مكرونة اسباجيتي بالدجاج مع المشروم الطازج وصوص الكريمة البيضاء، أما إن كنت من محبي السي فود فننصحك بتجربة باستا "Spaghetti Di Mare all'olio" بزيت الزيتون، والأعشاب، والريحان وجبن البارميزان.

O’s Pasta الباستا الإيطالي من O’s Pasta

 تناول البيتزا الإيطالي في O’s Pasta

174336478_1629004183952691_645797188852232080_n Porta D'oro

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022