leftlogo

لو نفسك في باستا إيطالي.. جرب 4 مطاعم تقدم أحلى مافيها

A A A
باستا بالسي فود
امرأة تتناول الباستا

تعتبر الباستا من أكثر الأطباق طلبًا في المطاعم الإيطالية، لأنها تُعطي طبق الباستا اهتماما كبيرًا من التحضير إلى الإضافات المتنوعة على الباستا، ولكي تتناول أفضل طبق باستا، Food Today يرشح لك أربعة مطاعم متميزة في تقديم الباستا بالوايت والريد صوص بالإضافات المتنوعة.


O’s Pasta


أثناء تجولك في شوارع الزمالك، ستجد مطعم بسيط وصغير جميع ديكوراته تشعرك براحة بسبب الاختيار الجيد للألوان، ولكن بالرغم من صغر المكان إلا أن محبيه يأتون له من كُل مكان، للاستمتاع بأشهى أنواع الباستا بالصوصات المختلفة، فإذا كنت من محبي صوص البيستو ستجد أن المطعم يقدر جدًا محبي البيستو.

 

ويمكنك طلب Velvet green pesto وهو عبارة عن مكرونة اسباجتي مع بيستو الريحان الأخضر الطازج مع الكريمة الطازجة والطماطم الكرزية ، أما إذا كنت من محبي السبانخ يمكنك طلب Spinaci alla Paradiso وهي عبارة عن مكرونة فيتوتشيني مع السبانخ  والمشروم الطازج  وشرائح رفيعة من الفلفل الأحمر والثوم المفروم وكريمة طازجة، جبن بارميزان، وزيت الزيتون.

Vapiano


يتم تحضير عجينة الباستا بشكل محلي الصنع في سلسلة مطاعم Vapiano، ويستخدمونها في إعداد الأطباق المختلفة من أطباق الباستا سواء بالسي فود أو اللحوم أو الفراخ، فإذا كنت من مُحبي المأكولات البحرية فيُمكنك طلب باستا بالسلمون والوايت صوص، ومن أطباق الباستا باللحوم ستجد باستا الـ Vitello Beef التي تتكون من قطعة بيف فيليه مع الباستا والطماطم المجففة وجبن الجورجونزولا.


كما يتيح لك المطعم إمكانية اختيار المكونات وابتكار وصفتك الخاصة، والاستمتاع بمشاهدة الشيف أثناء تحضير طبقك المفضل، بل ومشاركته الطهي أيضًا، فيمكنك تحضير طبق البستا الخاصة بك مع الشيف بما تفضله من المكونات المصنوعة أمامك بداية من نوع المكرونة إلى الصلصة الحمراء أو البيضاء، إلى الإضافات المتنوعة عليها ولا تنسى رشة الجبن البارميزان، لتطمئن على جودة الطعام والمذاق المقدم لك.

La Citta


إذا مررت بمول مصر في السادس من أكتوبر، فسيلفت انتباهك مطعم La Citta بتصميمه الفريد، والذي يجمع بين الرقى في الديكور وحسن الضيافة والطعام الشهي، فتتنوع قائمة الطعام الخاصة بهم لتضم جميع الأطباق الكلاسيكية جنبًا إلى جنب مع الأطباق العالمية، بدءًا بالبيتزا الإيطالية وأنواع الباستا اللذيذة والمشروبات المختلفة والأطباق الرئيسية من اللحوم والفراخ والمقبلات الرائعة.

إلا أن مطعم La Citta يتميز بتقديم الباستا لأنه يأتي بها بداخل عجلة كبيرة من الجبن وتُطهى بداخلها الباستا لتتشرب الجبن بالطريقة المثالية، ذلك بجانب مجموعة من أطباق اللازانيا والرافيولي الإيطالية الأصيلة.

Sapori


بعد حصول الشيف "كارلوس أديب" مالك المطعم على نجمة "ميشلان" في 2016، قرر أن يفتتح الشيف كارلوس فرع مطعمه في مصر عام 2019، لينقل إلينا المذاق الإيطالي الحقيقي للبيتزا والباستا، كما يقوم الطهاة بتحضير الجبن الموتزاريلا والبوراتا والريكوتا يوميًا في المطعم بأيدي إيطالية، بالإضافة إلى صوص البيتزا الذي يُحضر باستخدام أجود وأفضل المكونات، والذي يشرف على إعداده الشيف "كارلوس" بنفسه.


بالنسبة للباستا يُمكنك تجربة الـ Lasagna Bolognese التي تتكون من طبقات من المكرونة والبشاميل واللحم المفروم وصوص البولونيز، أما الـ Futtucine Al Funghi فهي لمُحبي المشروم بمكرونة الفوتوتشيني والمشروم مع الوايت صوص الكريمي، ويُقدم أيضًا سابوري باستا الـ Pasta Di La Mamma لمُحبي الأنشوجة مع طعم الطماطم المُجففة والريحان.
285124693_1964817693715414_5429589276117712150_n الباستا في O's
تحضير الباستا في عجلة الجبن من La Città تحضير الباستا في عجلة الجبن من La Città
مشروم باستا من Sapori مشروم باستا من Sapori

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022